دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، التعليق على حالة تحكيمية جدلية، خلال مواجهة الفريق لنظيره توتنهام هوتسبير، على أرض استاد "الاتحاد"، الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

ففي الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة وعندما كانت النتيجة تشير للتعادل بثلاثة أهداف لمثلها، تمّت عرقلة لاعب نادي مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند، بمنتصف الملعب، إلا أن النرويجي نهض على الفور وأكمل هجمة فريق "السيتيسينز" ليرسل الكرة إلى زميله جاك غريليش الذي كان في طريقه لمرمى المنافس.

وعند استحواذ غريليش على الكرة أطلق الحكم صافرته معلناً عن خطأ لصالح نادي مانشستر سيتي، رافضاً قرار إتاحة الفرصة في مواصلة اللعب بعد أن بدا بأنه سمح بذلك في بداية الأمر، ليلقي قراره اعتراضاً من لاعبي غوارديولا.

وحول هذه الحالة، قال المدرب الإسباني لشبكة "Sky Sports": "السؤال التالي، لن أقوم بتكرار تعليق ميكل أرتيتا"، إذ سبق لمدرب نادي أرسنال وأن هاجم الحكام بشدة بسبب إحدى الحالات التحكيمية خلال مباراة لفريقه في البريميرليغ.

وأضاف: "كان الأمر صعباً عندما تراجع الصورة، يقرر الحكم إطلاق صافرته بعد أن كان قد قال بالفعل (نعم) لمواصلة اللعب...لا أفهم هذا الإجراء". 

وتابع بالقول: "لقد كانت مباراة جيدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، لكن كان الأمر مؤسفاً مثل مباراة ليفربول (التعادل بنتيجة 1/1)، كان لدي شعور بأننا قدمنا ​​أداءً مذهلاً اليوم في جميع المراحل، ضد فريق لديه مدرب جيد وطريقة لعب جيدة".

وأكمل بيب غوارديولا: "إنه لأمر مؤسف، في بعض الأحيان تكون كرة القدم مثل الحياة، فأنت لا تحصل على ما تستحقه".

بريطانياأرسنالالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر الاثنين، 04 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا أرسنال الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي

تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي، كما علق على مدى قدرة دي بروين على اللحاق بمباراة فولهام.

قال غوارديولا في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي: "الجميع جاهز عدا ناثان آكي، وكيفين دي بروين، أوسكار بوب، ورودري".

وأضاف: "دي بروين ليس جاهزاً لمباراة الغد، كيف يمكنه الذهاب لمنتخب بلجيكا وهو لم يلعب مباراة واحدة مع السيتي منذ الإصابة؟، لا أفهم ذلك أبداً، لكن على أي حال هو لا يمكنه اللعب معنا، ولا يمكنه اللعب مع بلجيكا".

لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟ - موقع 24قال دومينيكو تيديسكو مدرب بلجيكا اليوم الجمعة إن "قائد الفريق المصاب كيفن دي بروين سيغيب عن مباراتي إيطاليا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر، وطلب أيضاً الابتعاد عن المنتخب الوطني لفترة من الوقت".

وعلق غوارديولا عن مستقبله مع مانشستر سيتي قائلاً: "وقعت في حب السيتي منذ اليوم الأول، هذا النادي يعيش في أعماق قلبي، واعتبر نفسي جزء منه، أفضل طريقة لإظهار محبتي للنادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أفضل وجه ممكن".

وتابع: "أنا جزء من هذا النادي وسأبقى كذلك، لست مجرد مدرب، الطريقة التي عاملوني بها منذ اليوم الأول رائعة، أمر مستحيل أن تعطي القليل وتحصل على الكثير، بقية الأمور مجرد تفاصيل، الأمر بسيط".

وواصل: "سأدافع عن السيتي حتى آخر يوم، لأنني أثق في المسؤولين، وكل الاشخاص الذين يعملون هنا منذ أعوام، أثق فيهم أكثر من أي شخص آخر".

???????????????????? ????????????????????????????????????????

???? Fulham (H)
???? @PremierLeague
????️ @PepTeam
⤵️ Watch live

— Manchester City (@ManCity) October 4, 2024

وتحدث غوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2025: "سنذهب بكل الفريق إلى هناك، نحن لا نذهب لمباراة واحدة أليس كذلك؟، لذلك لا أعرف ما هي المنافسة نفسها الآن؟، لكننا لن نلعب بـ11 لاعباً، بل بالفريق بأكمله ".

واختتم: "هل سيخبرني "فيفا" أي اللاعبين أقوى من الآخرين؟ لا أفهم ذلك".

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر سيتي يهدي هدفيه لطفله المنتظر ويعلق على غياب رودري
  • مانشستر سيتي يحتفل بـ «اليوبيل الذهبي» على أرضه!
  • جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي المثير أمام فولهام: فشلنا في هذا الأمر
  • بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر بجودة عالية
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم برابط مباشر بدون تقطيع hd
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقناة الناقلة
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي