بوابة الفجر:
2024-07-11@17:42:05 GMT

المنتج تامر مرتضى ينعي أشرف عبد الغفور

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

نعى المنتج تامر مرتضى صاحب شركة أروما ستوديوز، الفنان أشرف عبد الغفور الذي توفي مساء أمس من خلال صفحة الشركة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،حيث كتب: "تنعي شركة أروما ستوديوز - تامر مرتضي- الفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور والذي وافته المنية منذ قليل أثر حادث أليم". 

نص البيان 


أضافت:" وأكدت الشركة في بيانها أنها خسارة كبرى للفن العربي والعمل النقابي حيث تولى الراحل منصب  نقيب المهن التمثيلية لعدة سنوات ووجهت الشركة خالص العزاء للنجمة ريهام عبد الغفور".

 

 

سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور  

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور، أمس إثر حادث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى كان يقودها فنان تشكيلي، حيث كشف الفحص المبدئي أن هناك سيارة اصطدمت بقوة  بسيارة المجنى عليه (الفنان أشرف عبد الغفور) من الخلف، مما جعل اختلال عجلة القيادة، وارتطمت بالرصيف، مما أسفر عن وقوع الحادث. 

 

وأفاد مصدر مطلع، أن بعد نقل الفنان وزوجته عقب الحادث، للمستشفى وأثناء محاولات الأطباء إنقاذه توقفت عضله القلب، مما أدى لوفاته. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أشرف عبد الغفور اروما أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

فى أول زيارة رسمية له.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة غزل المحلة

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية  اليوم المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، داخل شركة مصر للغزل والنسيج ،وذلك في مستهل أول زيارة تفقدية للشركة بالمحلة الكبرى.

تطوير شركة غزل المحلة 

واستمع الوزير والمحافظ لعرض توضيحي عن المشروع القومي لتطوير شركات الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، أوضح أن الحكومة ، ممثلة في وزارة قطاع الأعمال العام، ووزارة الصناعة هدفها النهوض بصناعة الغزل والنسيج، ما يدعم الاقتصاد الوطني، خاصةً أن صناعة الغزل والنسيج من الصناعات كثيفة العمالة.

قلعة صناعية كبرى

وأشاد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية بأعمال التطوير بشركة غزل المحلة، مؤكدا أنه في ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستعيد النور لقلعة صناعة الغزل والنسيج لتعود لسابق عهدها، مشيرا إلى استعداد المحافظة التام لتقديم كل سبل الدعم الممكنة، ومضيفًا أن المحلة الكبرى تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الصناعية وستصبح مدينة صناعية من الطراز الأول، وأكبر المدن الصناعية في الشرق الأوسط.

 

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور لـ شوبير: الدولة طهرت الإعلام
  • تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير
  • «الف شكر للدولة».. مرتضى منصور يعلق على وقف برنامج أحمد شوبير
  • بعد نجاح "قال فى حقي".. بسمة بوسيل تطرح "جراج عمومي"
  • تامر حسني يمازح الجمهور بإطلالة مثيرة للضحك مع هؤلاء «فيديو»
  • فى أول زيارة رسمية له.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة غزل المحلة
  • تامر عاشور يعلن استقبال مولودته الأولى «سيليا» من زوجته الإعلامية نانسي نور
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024
  • تعرف على شروط دخول حفل تامر حسني في العلمين
  • تامر حسني يظهر بإطلالة جديدة ويدعو للانضمام لـ رابطة لمحبي القُرع