موقع 24:
2024-10-01@21:25:55 GMT

ليفركوزن يتعثر.. وأيندهوفن يحقق الفوز 14 توالياً

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

ليفركوزن يتعثر.. وأيندهوفن يحقق الفوز 14 توالياً

واصلت الدوريات الأوروبية نثر سحرها في الجولة الأخيرة، حيث فاز برشلونة على أتلتيكو مدريد، وتعثر باير ليفركوزن أمام بروسيا دورتموند، فيما فاز أيندهوفن على فاينورد في الدوري الهولندي.

فيما يلي أبرز نقاط الجولة الماضية من البطولات المحلية الأوروبية الكبرى لكرة القدم:

#بروسيا_دورتموند يعرقل انتفاضة #باير_ليفركوزن #24Sport https://t.

co/HHx234N08l

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 3, 2023

قمة فاينورد وأيندهوفن

مدد فوز أيندهوفن على ملعب فاينورد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الهولندي أمس الأحد بدايته المثالية للموسم إلى 14 انتصاراً متتالياً وزيادة الفارق إلى عشر نقاط مع حامل اللقب وملاحقه المباشر.

لكن بالنسبة للنقاد والمشجعين وحتى اللاعبين الذين يعتقدون أن السباق على اللقب يقترب من النهاية، فقد رد مدرب أيندهوفن بيتر بوش قائلاً عقب الانتصار "هذا هراء. لقد لعبنا 14 مباراة وتتبقى 20 مباراة أخرى قادمة".

وأضاف: "نحن لم نصل حتى لمنتصف الموسم. يمكن أن تخسر ثلاث مباريات متتالية وفجأة يتقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط".

وسجل أيندهوفن هدفين في غضون ثلاث دقائق في الشوط الثاني ليتقدم قبل أن يقلص فاينورد الفارق في الدقيقة 81 عبر سانتياغو خيمنيز هداف الدوري الهولندي برصيد 16 هدفاً في نهاية متوترة.


#باريس_سان_جيرمان يعزز صدارته لـ #الدوري_الفرنسي#24Sport

https://t.co/Xyp80N5ggj

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 3, 2023

تأجيل مباراة بايرن

يمكن لبايرن ميونيخ استعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عندما يخوض مباراته المؤجلة أمام يونيون برلين بعدما تعثر المتصدر باير ليفركوزن على ملعبه 1-1 أمام بروسيا دورتموند.

ويحتل بايرن المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 12 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف ليفركوزن، ويصب فارق الأهداف في صالح الفريق البافاري الذي تسبب تساقط الثلوج في تأجيل مواجهته أمام يونيون أمس الأحد.

ولم يتحدد موعد جديد لإقامة المباراة.


برشلونة يحافظ على حظوظه

تمكن برشلونة من تحقيق فوز مهم 1-0 على أتليتيكو مدريد أمس الأحد في صراعهما للبقاء في السباق نحو اللقب بهدف سجله المهاجم جواو فيليكس الذي يلعب في الفريق الكتالوني معاراً من أتليتيكو واحتفل كما لو كان لا يتطلع للعودة إلى فريق العاصمة الإسبانية.

وتحت ضغط الجماهير غير الراضية عن أداء برشلونة، الذي تعثر أربع مرات في آخر ثماني مباريات بالدوري قبل مواجهة الأمس، قدم برشلونة أداء قوياً في أغلب فترات المباراة، قبل أن تخور قواه بسبب الإيقاع المحموم الذي فرضه.

وتقدم برشلونة للمركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد وجيرونا في الصدارة بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 31 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة بايرن ميونخ أيندهوفن باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة، بتغلبه على نادي الريان القطري بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم  أهداف المباراة

افتتح التسجيل للنصر اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 45+1، بعد كرة رأسية قوية سكنت شباك الحارس باو فيكتور.

 وفي الدقيقة 76، أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب، حيث سدد كرة صاروخية بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس، مؤكداً على تألقه في المباريات الحاسمة.

في الدقيقة 87، تمكن نادي الريان من تقليص الفارق، حيث سجل روجر جيديس هدفاً بعد استلامه كرة من المغربي أشرف بن شرقي، ليضعها في الشباك.

 تقييم الفرق

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريق الريان، حيث لعب طوال الـ90 دقيقة. 

بهذه النتيجة، يبقى الريان في قاع المجموعة دون أي نقاط بعد تلقيه هزيمتين، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي وفوزه في هذه المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الريان كان قد تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-1، مما يزيد من الضغط على الفريق لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة ميلان وباير ليفركوزن بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وبايرن ليفركوزن بث مباشر بدون تقطيع hd
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي
  • ملخص أهداف مباراة روما وفينيسا في الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة