الوطن:
2024-09-30@19:10:51 GMT

حملات نظافة وتجميل وتمهيد طرق في مركز بيلا بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

حملات نظافة وتجميل وتمهيد طرق في مركز بيلا بكفر الشيخ

تواصل الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والأتربة اليومية من شوارع المدينة والقري، واشتملت الأعمال على نظافة المناطق بالورديتين الصباحية والمسائية، والتى تتضمن عدداً كبيراً من الشوارع بنطاق المدينة والقري، ورفع الأتربة والسفوحة بالطرق والشوارع الرئيسية.

تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز ومدينة بيلا

تأتي الأعمال تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، باستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز ومدينة بيلا، لإعادة الوجه والجمالي والحضاري، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين.

ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، نفذ مجلس مدينة بيلا، اليوم الاثنين، حملة نظافة برفع السفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة، ورفع تجمعات القمامة والمخلفات ومخلفات تقليم الأشجار من الشوارع والأحياء، بواسطة معدات الحملة الميكانيكة، ونقلها إلى المقلب العمومى بالمدينة.

قص وتهذيب الأشجار بالمنشآت الحكومية والمدارس والمنتزهات

ولإظهار المدارس والمنتزهات بصورة جمالية، كثفت إدارة التنمية بديوان مجلس مدينة بيلا، جهودها المستمرة في أعمال قص وتهذيب الأشجار بالمنشآت الحكومية والمدارس والمنتزهات، ومازال العمل والمجهود مستمر من أجل إظهار المدارس والمنتزهات بالصورة الجمالية والحضارية.

كما تابعت نجلاء الحمادي رئيس قرية حاذق، أعمال رفع تراكمات القمامة بمحيط المدارس والشوارع والطرق الرئيسية والنقاط الوسيطة للوحدة المحلية لقرية حاذق، للحفاظ على البيئة من التلوث، إضافة إلى المرور المستمر على القطاعات الخدمية المختلفة لمتابعة سير العمل، وانتظام العاملين، وحُسن أداء الخدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا أعمال النظافة رفع المخلفات حملات نظافة مركز ومدينة بيلا ومدینة بیلا

إقرأ أيضاً:

فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»

اختتمت القافلة الطبية المجانية التي نظمتها إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أعمالها بقرية الخوالد التابعة لمركز سيدي سالم، على مدار يومين متتاليين، لتقديم خدماتها لأهالي القرية والقرى المجاورة، في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

إقبال الأهالي على القافلة الطبية

وقال الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، إنّ القافلة الطبية ضمت 10 عيادات طبية تخصصية، شملت 9 تخصصات طبية كالآتي «الباطنة، والأطفال، والجراحة العامة، والجلدية، والنساء، وتنظيم الأسرة، والأنف والأذن، والرمد، والعظام».

وأوضح «أبو السعد»، في بيان صحفي، أنّه استفاد من خدمات العيادات التخصصية بالقافلة 1299 حالة خلال يومي القافلة، كما تم إجراء 233 تحليلاً طبياً بين «معمل الدم، ومعمل الطفيليات»، بالإضافة إلى إجراء 41 حالة أشعة تشخيصية، ونشر الوعي الصحي من خلال ندوات التثقيف والإرشاد الصحي لـ755 مواطناً خلال 13 ندوة على مدار اليومين.

استخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة

وأشار «أبو السعد»، إلى أنّه في إطار المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» ومبادرة «افحص واطمن» للكشف المبكر عن الأمراض المُزمنة مثل «ارتفاع ضغط الدم، والسكري» تم إجراء 180 فحصاً طبياً لـ90 مواطناً خلال القافلة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الإحالة لأقرب مستشفى لاستصدار التقارير الطبية لـ10 حالات، كما تم تحويل 10 حالة إلى أقرب مستشفى لاستكمال التدخلات الطبية اللازمة، أو استخراج قرارات العلاج على نفقة للدولة، فضلاً عن صرف الدواء وتقديم جميع الخدمات بالقافلة الطبية مجاناً.

مقالات مشابهة

  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة
  • محافظ الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام وتعيدهم للعمل
  • الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام.. صور
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ