شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير في الحكومة الشرعية الأيام القادمة في المحافظات المحررة أصعب، عدن الغد خاص تحدث وزير في الحكومة الشرعية عن أسعار صرف العملة المحلية وانهيارها في .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير في الحكومة الشرعية: الأيام القادمة في المحافظات المحررة أصعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير في الحكومة الشرعية: الأيام القادمة في المحافظات...
(عدن الغد)خاص:

تحدث وزير في الحكومة الشرعية عن أسعار صرف العملة المحلية وانهيارها في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة بين كل وقت وحين.

وأكد أن انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية وتوقف تصدير النفط  سيناريو مدروس ومرتب له، كما أن ما تشهده مدينة عدن وبقية المحافظات هذه الأيام لن يتوقف بل إن الأيام القادمة ستكون أصعب.

وقال وزير الدولة أمين العاصمة في الحكومة اليمنية اللواء عبدالغني جميل في تغريدة له على حسابه بتويتر " ما يحصل من ارتفاع سعر للعملة وتوقيف تصدير النفط ووووو.. سيناريوا مرتب له وليس وليد اللحظة".

وأضاف " ولن يقف الأمر عند هذا بل الأيام القادمة ستكون أصعب".

ولفت بالقول " خلاصة الأمر الحوثي صنعوه ليبقى.. وإذا استمرت الشرعية بهذه السذاجة والخضوع للإملاءات الخارجية فستتقسم اليمن إلى كانتونات وعملية وقت ونقرأ على الشرعية الفاتحة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة

بدأ نحو 90 ألف طالب وطالبة في مناطق الحكومة اليمنية، صباح الأحد، بإجراء اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة بقسميها "العلمي الأدبي" للعام الدراسي الجاري 2023- 2024. وسط تحذيرات أطلقتها اللجنة العليا للاختبارات بضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات المحددة لإنجاح هذه العملية.

وقالت وزارة التربية في بيان على صفحتها الإلكترونية، إن 89,234 طالب وطالبة بدأوا خوض اختبارات شهادة الثانوية العامة لهذا العام، في 14 محافظة ضمن نفوذ الحكومة المعترف بها، إضافة إلى سفاراتها في الخارج. وأشارت إلى أنه تم إقرار مدة الاختبارات 3 ساعات لكل مادة، تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وتنتهي الساعة 11:30 ظهراً.

وأضاف البيان إن انطلاق الاختبارات النهائية لنيل الشهادة الثانوية جاء عقب استكمال اللجنة العليا للاختبارات عبر لجانها الإشراقية والفرعية كافة التحضيرات والترتيبات الفنية واللوجستية من خطة التهيئة والإعداد للاختبارات شهادة الثانوية على مستوى الداخل والخارج.

وأكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط واللوائح الخاصة بالعملية الاختبارية، وعدم دخول أي طالب للمراكز الاختبارية إلا برقم الجلوس، والوقوف بحزم تجاه أي مركز لا يلتزم بهذه الضوابط.

وحثت وزارة التربية أولياء الأمور على توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وحصد مراتب متقدمة، متمنية للطلاب والطالبات المتقدمين التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي والدراسي.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية الليبي: مستعدون للعمل مع المنطقة الشرقية لتأمين الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • حمام دم قادم بصنعاء وانفجار وشيك لصراع الأجنحة بجماعة الحوثي.. ومصدر: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة
  • رئيس حزب «الغد»: يجب على الحكومة الجديدة إعطاء الأولوية لملفي الصحة والتعليم
  • تقارير: تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي مستمر في حكومة الاحتلال
  • خيبة أمل كبرى لمؤيدي الشرعية.. ماذا تخفي كواليس المفاوضات بين صنعاء والرياض في مسقط؟
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية وأجواء حارة في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة القادمة
  • نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة
  • تحذير من السيول والعواصف.. أمطار رعدية وبرد على هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • ”الأيام بيننا”...الحوثيون يهددون باختطاف قيادات الشرعية وإرسالهم إلى صنعاء
  • صفقة جديدة بين الحكومة الشرعية والصين