متفرقات، مسافر يجبر طائرة أمريكية على تغيير مسار رحلتها،مسافر يجبر طائرة أمريكية على تغيير مسار رحلتها صورة تعبيرية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسافر يجبر طائرة أمريكية على تغيير مسار رحلتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسافر يجبر طائرة أمريكية على تغيير مسار رحلتها
مسافر يجبر طائرة أمريكية على تغيير مسار رحلتها صورة تعبيرية

أُجبرت طائرة تابعة لشركة «يونايتد أيرلاينز» الأمريكية على تغيير مسار رحلتها، بسبب مسافر رفض بغضب وشدة وجبة الطعام التي جرى تقديمها له، وفقا لما ذكرت صحيفة «الجارديان» البريطانية.

وكانت الطائرة متوجهة من مطار هيوستن بولاية تكساس الأمريكية إلى العاصمة الهولندية أمستردام، عندما أبدى مسافر على درجة رجال الأعمال غضبه من عدم توفر وجبة الطعام التي طلبها واستبدالها بأخرى.

الحادثة وقعت عقب ساعتين من إقلاع الطائرة عند الساعة 4:20 مساء بالتوقيت المحلي في هيوستن، حيث كانت موجودة في المجال الجوي لمدينة شيكاغو بولاية إلينوي.

ونشرت شركة «XJonNYC» المطلعة في مجال الطيران تغريدة قالت فيها إن طاقم الطائرة أبلغ عن وجود مسافر يشكل تهديداً من المستوى الأولي، الذي يعد أدنى مستوى من التهديدات.

وذكرت في تغريدة أخرى أن ذلك المسافر كان غاضباً من عدم حصوله على الوجبة التي أرادها.

بدورها، أوضحت شركة الطيران الأمريكية أن «رحلة يونايتد رقم 20 من مطار جورج بوش الدولي إلى أمستردام حولت مسارها إلى مطار أوهير الدولي (بشيكاغو) وهبطت بسلام بعد إزعاج الركاب».

وتابع البيان «سلطات إنفاذ القانون تواجدت عند بوابة الطائرة حيث اصطحبت الراكب إلى خارجها قبل مواصلة الرحلة إلى أمستردام».

 فقد تأخرت الطائرة ما يزيد قليلا على ثلاث ساعات من موعد وصولها المقرر، إذ هبطت حوالى الساعة 12:30 مساء بالتوقيت المحلي في أمستردام، علما أن مدة الرحلة في الأحوال العادية هي تسع ساعات و30 دقيقة.

وفي حين أن من غير الواضح بالضبط ما هي الوجبة التي ثار بسببها المسافر المشاكس، إلا أن ركاب درجة رجال الأعمال على متن طائرات «يونايتد إيرلاينز» يحصلون عادة على وجبة كاملة من ثلاثة أصناف، إضافة إلى المزيد من أنواع الطعام طوال الرحلة.

وكانت شركة «يونايتد أيرلاينز» قد واجهت انتقادات عدة بأن وجباتها على متن طائراتها قد فشلت في العودة إلى معايير ما قبل تفشي وباء جائحة فايروس كورونا، إضافة إلى أنها كانت قد أعلنت في العام الماضي أنها سترفع ثمن تذاكر درجة الأعمال.

وكان الاتحاد الدولي للنقل الجوي قد أقر في وقت سابق من هذا العام أن «حوادث الركاب الجامحة» قد زادت بنسبة 47% في العام 2022 مقارنة بالعام السابق، مع وجود انتهاك واحد في كل 568 رحلة.

| لسان رجل يتحول إلى «الأخضر المشعر».. لهذا السبب

الكلمات الدالة : طائرة النقل الجوي مسافر مطار هيوستن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ تاريخ معاصر: نكسة 67 كانت مؤامرة أمريكية إسرائيلية كبرى (فيديو)

أكد الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس، أن نكسة  5 يونيو 1967، مؤامرة أمريكية  إسرائيلية كبرى، نافيا تبريره بأنه لا توجد أخطاء في الجبهة المصرية.

غارة إسرائيلية على حي السلم بضاحية بيروت الجنوبية بايدن: لا اعتقد أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم

وقال شقرة، خلال لقاء له ببرنامج “نظرة”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “حمدي رزق”، أن الإسرائيليين كانوا مرعوبين من الجندي المصري وانتقامه، وفقا لوثائق مناحم بيجن وكتابات الإسرائيليين، مؤكدا ان الشعب المصر تحرك وأمر عبد الناصر بالإستمرار، ووقف مع الجيش المصري يدا واحدة.

وثائق حرب أكتوبر لا يمكن أن تكون معلنة

وتابع  أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس، أن وثائق وزارة الدفاع خدمت المؤرخين بتأكيدها للسياق والوقائع، مؤكدا أن  وثائق المؤرخين عن حرب أكتوبر يجب أن تكون عبر مصادر رسمية، أشخاصا كانوا أو مؤسسات، فوثائق حرب أكتوبر لا يمكن أن تكون معلنة، مثل خطة العبور وخطة الخداع الاستراتيجي.

وشنت القوات الجوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، غارة على حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية الأن، ولم تاتي أي معلومات عن اصابات مباشرة حتى الان.

 

وفي ساحة قتال اخرى، هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الخميس،  هدفاً جنوب الأراضي المحتلة، بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تُستخدَم للمرة الأولى، وسيستمر مجاهدونا باستخدامها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

وقالت المقاومة العراقية في بيانها: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدونا مساء هذا اليوم الخميس 3-10-2024، هدفاً في جنوب أراضينا المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تُستخدَم للمرة الأولى، وسيستمر مجاهدونا باستخدامها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. حادث سرقة على متن طائرة بمطار القاهرة ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل
  • إطلاق حملة “الإمارات معك يا لبنان”.. والإمارات وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ترسل طائرة مساعدات طبية
  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • بتوجيهات رئيس الدولة.. إطلاق حملة «الإمارات معك يا لبنان».. والإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية
  • اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو
  • أستاذ تاريخ معاصر: نكسة 67 كانت مؤامرة أمريكية إسرائيلية كبرى (فيديو)
  • الحوثي: استهدفنا 188 سفينة منذ نوفمبر الماضي وأسقطنا 11 طائرة استطلاع أمريكية
  • 3000 روسي ومواطنون من بلدان أخرى يبدون رغبتهم في مغادرة لبنان
  • شركة أمريكية تكشف عن أول طائرة كهربائية تحمل ركاب
  • الـPPS: ملامح مشروع ميزانية 2025 تبرهن أن لا إرادة للحكومة في تغيير مسار سياساتهاالفاشلة