ودعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها النجم الراحل القدير أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة تُبكي القلب، في أول تعليق رسمي لها بعد ساعات من وفاته عن عمر ناهز 81 عامًا، متأثرًا بحادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

الأهالي حاولوا إسعافه.. تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها الراحل أشرف عبد الغفور

نعت ريهام والدها أشرف عبد الغفور، برسالة حب تكسوها الدموع، أعربت فيها عن حزنها الشديد على فراقه واشتياقها له، إلى جانب فاجعتها القوية في وفاته، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

وكتبت ريهام عبد الغفور: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده".

 وتابعت: "حتوحشني أوي يا حبيبي .. توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا".

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدهاريهام عبد الغفور تكشف موعد ومكان جنازة والدها الراحل أشرف عبد الغفور

كما كشفت ريهام عبد الغفور عن موعد جنازة والدها الراحل قائلة: "الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطه بالشيخ زايد".

واختتمت منشورها بالكشف عن مكان الدفن والمطالبة بالدعاء لوالدها، حيث قالت: "والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر  .. أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي".

أشرف عبد الغفور وابنته ريهامريهام عبد الغفور تودع والدها الراحل على طريقتها الخاصة

في الوقت نفسه، حرصت ريهام على تغيير صورتها الشخصية عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، حيث استبدلتها بصورتها مع والدها النجم الراحل أشرف عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور عبر فيسبوكوفاة أشرف عبد الغفور

وأفجع النجم القدير أشرف عبد الغفور الوسط الفني بوفاته، وعلى رأسهم ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث رحل عن عالمنا بعدما لقى مصرعه إثر حادث سير مروع بينما كان كع زوجته وفي طيقهما لزيارة ابنتهما "ريهام" حسبما أفادت التحقيقات.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور

وقع الحادث بعد اصطدام سيارة عبد الغفور في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتحديدًا أمام كومباوند "ماونتن فيو"، وكانت برفقته زوجته ابنة عمه "فاطمة"، ومن ثم انتقلا إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، بينما ظلت زوجته بحالة حرجة.

أشرف عبد الغفور وابنته ريهامنقابة المهن التمثيلية تنعي وفاة أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة

نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف عبد الغفور، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعدما تعرض لحادث سير بطريق إسكندرية الصحراوي.

وبدورها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا رسميًا نعت فيه الفنان أشرف عبد الغفور، وتضمن الآتي: "تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد".

وفاة أشرف عبد الغفور

وأضاف البيان: "وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا اليه راجعون".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور حادث أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور أشرف زكي رحيل أشرف عبد الغفور أخبار أشرف عبد الغفور أعمال أشرف عبد الغفور مسلسل رشيد اخر اعمال أشرف عبد الغفور زوجة أشرف عبد الغفور اخبار الفن اخبار الفنانين نقابة المهن التمثیلیة وفاة أشرف عبد الغفور ریهام عبد الغفور والدها الراحل أول تعلیق

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت.. أول تعليق من أشهر طبيب قلب

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

أزمة صحية في أرض الملعب

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

أول تعليق من جمال شعبان

وقال دكتور جمال شعبان طبيب القلب الشهير: "اللاعب أحمد رفعت مات.. بعد أن عاد إلى الحياة ليودعنا".

وعلق قائلًا: "أراد الله أن يسترد وديعته، رحمة الله عليه البقاء لله الدوام لله".

وأتم: “ليست دارنا ولا ديارنا، كلنا راحلون.. مسألة فروق في التوقيت وفقط”.

مقالات مشابهة

  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة
  • طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت
  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت.. أول تعليق من أشهر طبيب قلب
  • مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير مروع في النهروان
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر