كشفت المخرج الكبير جيمس جان عن تحديثات تتعلق بنشاريع ستديوهات dc القادمة، التي ستقدم شخصيات سوبرمان وباتمان.

 

ووفق ديد لاين، أعلن جيمس جان، عن عودته من جديد للعمل على كتابة نصوص الأفلام التي يطرح الأول منها خلال عام 2025 المقبل وهو فيلم Superman Legacy.

 

هذا الفيلم، كان قد أعلن جيمس جان من قبل عن اختياره لعدد من نجومه، ومنهم ريتشال بروزنهان.

 

أيضًا أكد المخرج جيمس جان على تمسكه بموعد طرح أول فيلم لعالم DC السينمائي الذي سيقدم شخصية سوبر مان للجمهور في شكل جديد، ضمن عالم سينمائي يعكف على صناعته جيمس جان على غرار عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق موقع ديد لاين، قام جيمس جان بنشر صورة يؤكد بها أن موعد طرح الفيلم سيكون في 2025 كما هو محددًا له، على الرغم من تبعيات أزمة اضرابات هوليوود التي انتهت مؤخرًا.

وسيطرح الفيلم بعنوان  SupermanLegacy في تاريخ محدد هو 11 يوليو من عام 2025 المقبل.

عمل من إخراج جيمس جان

 

وكان قد أعلن المخرج الكبير جيمس جان عن مستجدات المشروع الجديد الذي يحضر له منذ توليه إدارة استديوهات  dc والتحضير لعالم سينمائي مشابه لعالم marvel.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، فقد أعلن جيمس جان عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع تويتر، أن أول مشروع يقوم بكتابته عن شخصية سوبرمان، سيتولى بنفسه مهمة إخراجه للسينما.

عمل وسط إنتقادات

 

وعمل جان حاليًا على هذا المشروع، يأتي بعد ما تعرض له من هجوم كبير من جمهور عالم dc السينمائي، خرج المخرج للرد للمرة الأولى على هذه الانتقادات عبر منشور له على حسابه الخاص على إنستجرام.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، المنشور الخاص بجيمس جان، والذي قام من خلاله بالرد على انتقادات الجمهور له لاستبعاد هنري كافيل من دور سوبرمان.

 Superman Legacy

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيمس جان هوليوود

إقرأ أيضاً:

المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب المخرج أحمد شفيق عن سعادته بمشاهدة الفيلم الكوميدي الاجتماعي "اللعب مع العيال"، والمعروض دور العرض السينمائية، مشيدا بصناع العمل.

ونشر المخرج أحمد شفيق على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورتين له عقب مشاهدة الفيلم معلقا، "الف مبروك يا محمد". 

وتابع أحمد شفيق: حقيقي فيلم هادف وراقي للأسره كلها، استمتعت جداً من اللحظة الأولي وضحك عالي جدا، مبروك لكل أصدقائي اللي شاركوا في العمل سواء قدام الكاميرا أو خلف الكاميرا، وطبعا كل ده تحت قيادة المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة اللي بقوله الف مبروك كالعادة نجاح.. ابدعتوا جميعاً حقيقي وشكرا لكم.

الفيلم من بطولة الفنانين: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، دينا محسن، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، وفاء السيد، هشام منصور، سحر عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

وقد عرض للمخرج أحمد شفيق في الموسم الرمضاني السابق 2024 مسلسل "كوبرا" في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل ذات الـ15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

المسلسل من بطولة الفنانين: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، منة فضالي، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد فتحي، ألحان المهدي، أيمن عزب، مريم الجندي، أحمد بحر، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وبمشاركة أحمد دعية، وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم روسي جورجي مشترك ينال جائزة أفضل إخراج سينمائي في مهرجان "شنغهاي" السينمائي الدولي
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم
  • فيلم سموكي آيز لـ علي علي ومروان موسى ينافس في مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في الإمارات
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"