موقع 24:
2024-07-05@11:51:35 GMT

جورج كلوني يتألق مع زوجته أمل علم الدين في لندن

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

شارك الممثل الأمريكي جورج كلوني، أمس الأحد، في العرض الأول للفيلم الجديد، الذي أخرجه بعنوان "The Boys in the Boat"، وظهرت معه زوجته أمل علم الدين على السجادة الحمراء في بريطانيا.

وأثبت كلوني مجدداً كونه رجلاً جليلاً، مستخدماً مظلة لحماية زوجته علم الدين من المطر، في العرض الخاص بلندن، وشارك بعض الدردشات والتقاط الصور مع المعجبين.


ويحكي الفيلم قصة فريق التجديف الجامعي في جامعة واشنطن لعام 1936، والذي تمكن من هزيمة أقوى الفرق والمنافسة على الميدالية الذهبية في أولمبياد برلين الصيفي.
والفيلم الذي أخرجه كلوني، يستند إلى رواية قائمة على قصة حقيقية من كتابة دانيال جيمس براون.
ومن المقرر أن يتم بدء عرض "The Boys in the Boat" في دور السينما الأمريكية وكندا انطلاقاً من 25 ديسمبر (كانون الأول) وعالمياً في يناير (كانون الثاني).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جورج كلوني بريطانيا

إقرأ أيضاً:

زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !

صنع زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، الحدث وتصدر الترند عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وهذا بسبب ارتداء زوجته البريطانية للأزياء التقليدية الجزائرية والأجواء المبهجة. التي عاشها الثنائي رفقة من حضور العرس، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز.

وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف النجم رياض محرز، على نطاق واسع في مواقع التواصل الجزائري.

وما ميز الحفل ارتداء كل من حضره على غرار تايلور وارد زوجته، وأخواته، والضيوف ملابس تقليدية جزائرية.

وظهرت تايلور وهي ترقص على أنغام الراي، مرتدية الكاراكاو والقفطان الجزائري.

ولكن البعض راح يتساءل، عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد. وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءا من أزياء العروس والحضور وصولا إلى الأغاني. حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني. وقال البعض من باب المزاح إن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

ومن بين الحضور والذين صنعوا الحدث، نجم الخضر سليمان سليماني الذي شارك محرز رقصة خاصة.

ويذكر أن عقد قران اللاعب الشهير رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن. وانتشرت صور زفاف الثنائي الشهير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة، ووفقا لصحيفة “ذا صن”. ونشرت العروس وقتها عبر “إنستغرام”، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.
وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال. يشار إلى أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • فيلم Bad boys Ride or die يحصد إيرادات ضخمة في السينما المصرية
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”
  • بالية الأوبرا يتألق في عروض جيزيل بالمسرح الكبير
  • ماذا حقق فيلم Bad boys Ride or die بالسينما المصرية؟