بغداد اليوم -  ديالى 

 كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين (4 كانون الأول 2023)، حقيقة دخول موظفي مديرية التربية باضراب شامل بسبب تاخر تسديد الرواتب.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، ان" العشرات من موظفي تربية محافظة ديالى نظموا وقفة احتجاجية لتاخر تسديد الرواتب الشهرية اسوة باقرانهم في مديريات المحافظات الاخرى، نافيًا وجود اضراب شامل كما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعية وبعض وسائل الاعلام".

واضاف، ان" الوقفة الاحتجاجية هي رسالة تعبير لالاف الأسر التي تعاني بسبب تاخر تسديد الرواتب الشهرية، مشيرا الى ان الوقفة استمرت بعض الوقت قبل ان يعود الموظفون الى اقسامهم لاكمال الدوام الرسمي بشكل طبيعي دون اي اشكاليات".

يذكر ان موظفي تربية ديالى وجميع  ملاكاتها التعليمية لم تستلم حتى الان رواتبها الشهرية التي كانت معتادة في 25 من كل شهر دون معرفة اسباب التاخير.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد

27 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت الخطوط الملكية الأردنية توضيحاً بخصوص تأخير رحلة للطيران من العاصمة العراقية بغداد إلى العاصمة الأردنية عمّان.

وأوضحت “الملكية الأردنية” في بيان لها أن الرحلة رقم 815 المتجهة من بغداد إلى عمّان تأخرت عن الإقلاع بسبب عطل فني في أحد محركاتها.

وقالت الشركة في بيانها، إنه تم اكتشاف العطل الفني أثناء تواجد الطائرة في مطار بغداد الدولي، وتمت إعادة الطائرة إلى بوابة الإقلاع، وعلى إثر ذلك، تقرر إنزال الركاب من الطائرة حفاظاً على سلامتهم.

وأكدت “الملكية الأردنية” اتخاذها على الفور الإجراءات اللازمة لضمان راحة المسافرين، حيث تم إرسال رحلة إضافية لتأمين نقلهم إلى وجهاتهم النهائية بأسرع وقت ممكن.

“الملكية الأردنية”، أعربت عن أسفها الشديد لأي إزعاج تسبب به هذا التأخير، مشددة على أن سلامة وراحة المسافرين هي دائماً على رأس أولوياتها.

وفي مطلع 2019 وقعت سلطة الطيران المدني العراقي مع نظيرتها الأردنية مذكرة تنفيذية بهدف تنسيق العمل المشترك بين البلدين وزيادة عدد الرحلات الجوية بين العراق والأردن.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد
  • وزارة التربية تكشف حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب التوجيهي
  • أعلى مستويات التوتر والحزن.. تقرير يكشف حال موظفي لبنان
  • شقيقان ينهيان حياة عمهما بسبب خلاف على الورث في ديالى
  • رايتس ووتش تتهم الحوثيين بإخفاء عشرات الموظفين الأمميين والجماعة ترد
  • تمهيدًا لإرسالها الى بغداد.. حكومة كردستان تنهي قوائم رواتب موظفيها لشهر حزيران
  • تمهيدًا لإرسالها الى بغداد.. حكومة كردستان تنهي قوائم رواتب موظفيها لشهر حزيران- عاجل
  • موعد صرف رواتب جميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي والخاص
  • المالية: هذا ما نحتاجه شهريا لتغطية رواتب الموظفين والمصاريف التشغيلية
  • التربية تكشف حقيقة إعلان نتائج الثالث متوسط غداً - عاجل