شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن وزير شباب الدبيبة يسافر إلى أندونيسيا لتوضيح برامج  ومبادرات خطة “عودة الحياة”، التقى وزير الشباب بحكومة الدبيبة، فتح الله الزني أمس الثلاثاء، بوزير الشباب والرياضة بالجمهورية الأندونيسية، ديتو أرياتيدجوا، بالعاصمة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير شباب الدبيبة يسافر إلى أندونيسيا لتوضيح برامج  ومبادرات خطة “عودة الحياة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير شباب الدبيبة يسافر إلى أندونيسيا لتوضيح برامج...

التقى وزير الشباب بحكومة الدبيبة، فتح الله الزني أمس الثلاثاء، بوزير الشباب والرياضة بالجمهورية الأندونيسية، ديتو أرياتيدجوا، بالعاصمة جاكرتا.

وأوضحت صفحة وزارة الشباب، على فيسبوك، في بيان،  أنه رافق وزير الشباب في زيارته لنظيره؛ سفير ليبيا بأندونيسيا زكريا محمد المغربي.

وأفاد البيان أنه “جرى خلال اللقاء بحث عدة مواضيع متعلقة بالشأن الشبابي على الصعيد الإقليمي والدولي”.

وتابع البيان، أن “الزني أوضح لنظيره العديد من المبادرات والبرامج  من خطة عودة الحياة للمرافق والبرامج الشبابية التي أطلقتها حكومة الدبيبة “.

وأردف البيان، أن “الطرفين ناقشا عدة موضوعات في إطار اهمية تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين بعد غياب طويل لهذا التعاون خاصة في مجال الشباب”.

“واتفق الجانبان على إقامة إتفاقية تعاون مشترك في مجال بناء قدرات القادة والتبادل الشبابي  ومكافحة فكر الغلو والتطرف في أوساط الشباب وتنسيق المواقف في إطار حركة دول عدم الانحياز ومنظمة التعاون الإسلامي” بحسب البيان.

وختم البيان موضحًا أن وزير الشباب أكد على الفائدة الكبرى التي تساهم بها برامج التبادل الشبابي بين مختلف الدول والتي تتيح للشباب التعرف على الحضارات وتبادل الثقافات”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

سولير لـ الدبيبة: فرنسا داعمة لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار لضمان وحدة البلاد

ليبيا- التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة بـ”بول سولير” المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إلى ليبيا.

بيان صحفي صدر عن حكومة تصريف الأعمال تابعته صحيفة المرصد أكد تدارس الجانبين خلال اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا وفرنسا مع التأكيد على أهمية التعاون المشترك في مختلف المجالات ولاسيما في الاقتصاد والسياسة، فضلًا عن مناقشة آخر المستجدات على الساحة الليبية.

ووفقًا للبيان امتدت مساحة النقاش شاملة جهود حكومة الدبيبة لتحقيق الاستقرار وإتمام الاستحقاقات الانتخابية وفرص التعاون في مشاريع تنموية ومرتبطة بالبنية التحتية من شأنها تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد بالإضافة إلى الإجراءات التنطيمية في القطاع المصرفي والمالي.

ونقل البيان عن “سولير” إشادته بالتطورات الإيجابية في الاقتصاد الليبي والجهود المبذولة لإعادة تنشيط القطاع الاقتصادي وزيادة الاستثمارات الأجنبية معربا عن دعم بلاده لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار بين الأطراف الليبية لتحقيق الحلول السياسية التي تضمن وحدة البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط تبحث تعزيز التعاون مع جامعة عدن وصندوق تنمية المهارات
  • سولير لـ الدبيبة: فرنسا داعمة لاستقرار ليبيا واستمرار الحوار لضمان وحدة البلاد
  • خارجية الدبيبة: الباعور شارك بواشنطن في اجتماع من أجل هزيمة داعش
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي مع فرنسا
  • وزير الشباب: وصلنا إلى 431 نادي للسكان على مستوي الجمهورية ونسعى للمزيد
  • وزارة العمل تتجهز لبدء برامج التدريب المهني لتأهيل الشباب بالمنوفية
  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • وكيل «تضامن الشيوخ»: يجب وضع فلسفة لتحويل برامج الدعم ومستهدفاتها لنقدي
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • وزير الخارجية الفرنسي يسافر إلى لبنان اليوم لبحث "جهود التهدئة ومنع التصعيد"