عرضت قناة العربية مصر، تقرير فيديو بعنوان :" مفاجآت في واقعة تخلّص سيدة من زوجها بالسم بمشاركة عشيقها.. الجريمة اكتُشفت بعد 47 يومًا".


وجاء في التقرير أن هناك مفاجأة جديدة في قضية مقتل رجل على يد زوجته بالمنوفية، وعشيقها بالسم، وذلك بعد وصول تقرير الطب الشرعي حول القضية.


وأكد نضال مندور محامي المجني عليه، أن المحكمة استمعت لـ المهندس الذي استرجع المحادثات بين المتهمة في الفضية، وعشيقها، وأثبت أن المحادثات بينهما صحيحة، وأنه تم استرجاعها بعد الحذف.


ولفت إلي أن المجني عليه قتل بسم، وذلك بعد تقرير الطب الشرعي، وأن الجريمة بدأت من محادثات الموبايل، بين المتهمة في القضية وعشيقها.

وقال والد المجني عليه:" لم اقيم عزاء لنجلي حتى اليوم.. الجريمة اكتُشفت بعد 47 يومًا، وتم استخراجه من المقابر".


ولفت إلي أن الموبايل الذي كان مع المتهمة في القضية، هو من أكد أن هناك جريمة وخيانة.

 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجريمة الطب الشرعى محامي

إقرأ أيضاً:

سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج

"لم أتخيل أن زوجي الذي أحببته طوال عامين قبل زواجنا سيتخلي عني، ويشهر بي، ويترك والدته تنقض علي وتحتجزني وتجبرني على التنازل عن حقوقي، وتتعدي على بالضرب المبرح، وتسبب لي بإصابات استلزمت علاج دام 3 أسابيع".. كلمات جاءت على لسان إحدي الزوجات أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالطلاق للضرر، وحبس زوجها لتخلفه عن سداد مصروفات علاجها ونفقتها.

وتابعت الزوجة: "للأسف اكتشفت أن حماتي لا ترغب منذ البداية بزواجي ونجلها وكانت تعارضه، وبعد أن جمعنا منزل واحد قالت لى نصا- مش هخليكي تكملي السنة مع أبني- وانهالت علي ضربا، وطردتني من منزل الزوجية بعد أن أجبرتني توقيع تنازل عن حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، والاستيلاء على المصوغات والمنقولات بعد 5 أشهر من الزواج".

وأكدت: " لاحقتني بالاتهامات الكيدية، وواصلت الإساءة لى، ورفضت كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيني وزوجي، بسبب تدخلها في حياتي وتحريضها له علي إيذائي، وإجبارها لنا علي تنفيذ ما تطلبه منا، لتنجح بالتفريق بيني وزجي، وعندما لجئت للمحكمة هددني زوجي وفضحني، وتسبب لي بالضرر المادي والمعنوي وفقاً لشهادة الشهود والمستندات الرسمية التي تقدمت بها".

وفقا لقانون الأحوال الشخصية فأن صدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون والمخطئة فى حق زوجها مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائى كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.
 







مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • سيدة تنهي حياتها بطريقة مروعة لمعاقبة زوجها
  • مصرع سيدة في حادث انقلاب دراجة بخارية يقودها زوجها
  • تفاصيل جديدة بواقعة التعدى على بلوجر فى حفل التجمع
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب
  • تأجيل محاكمة ربة منزل لقيامها بقتل أم ونجلها حرقا بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع