ضج الوسط الفني أمس بنبأ وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إثر تعرضه لحادث فارق بسببه الحياة، وخلال السطور التالية نستعرض موعد ومكان جنازة الفنان أشرف عبد الغفار.

موعد ومكان جنازة الراحل أشرف عبد الغفور

من جانبه قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ستشيع اليوم الإثنين 4 ديسمبر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وأضاف الدكتور أشرف زكي في تصريحاته الصحفية أن «جنازة الراحل أشرف عبد الغفور ستشيع بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة، وسيتم الدفن في مقابر العائلة في 6 أكتوبر».

أشرف عبد الغفورإعلان وفاة أشرف عبد الغفور

من ناحية أخرى كان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، قد أعلن أمس الأحد عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمرًا ناهز 81 عامًا بعد تعرضه لحادث سير.

الفنان أشرف عبد الغفور

والجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور هو والد النجمة ريهام عبد الغفور، وهو من مواليد 22 يونيو 1942، في مدينة المحلة الكبرى، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية السابق.

الفنان أشرف عبد الغفورآخر اعمال الفنان أشرف عبد الغفور

يشار إلى أن مسلسل « رشيد» كان آخر أعمال الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والذ قدمه في رمضان الماضي، وكان العمل من بطولة محمد ممدوح ونجلته النجمة ريهام عبد الغفور وإخراج مي ممدوح.

اقرأ أيضاًتسبب في وفاته.. أول فيديو من موقع حادث الفنان أشرف عبد الغفور

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع

إياد نصار ينعي الراحل أشرف عبد الغفور: الفن العربي فقد قامة من قاماته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور اشرف عبد الغفور الفنان الراحل أشرف عبد الغفور جنازة الفنان أشرف عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور موعد جنازة الفنان أشرف عبد الغفور جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور آخر أعمال أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الراحل أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري

اعترف الطبيب مارك تشافيز (54 عاماً) بضلوعه في وفاة النجم الأمريكي ماثيو بيري، من خلال توفير مادة الكيتامين المخدرة للممثل بشكل غير قانوني، وذلك أمام محكمة في كاليفورنيا، اليوم الخميس.

ويواجه تشافيز عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، ومن المقرر صدور الحكم عليه في 2 أبريل (نيسان) 2025، وفق مكتب المدعي العام الفيدرالي.
ويعد تشافيز واحد من 5 أشخاص مشتبه في ضلوعهم بوفاة نجم مسلسل "فريندز"، الذي عثر عليه فاقداً للوعي في حوض الجاكوزي الخاص به في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ولقى حتفه بسبب الآثار الحادة للكيتامين، عن عمر ناهز 54 عاماً،  وأثارت وفاته حالة من الصدمة في الوسط الفني الهوليوودي.

محاكمة طبيب وامرأة في وفاة ماثيو بيري - موقع 24حكمت قاضية بأن يواجه طبيب وامرأة يطلق عليهما لقب "ملكة الكيتامين"، محاكمة مشتركة في مارس (آذار) المقبل، لتورطهما في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الممثل ماثيو بيري.

وبجانب تشافيز، هناك طبيب آخر، يدعى سلفادور بلاسينسيا، وله دور أكبر في تفاقم حالة إدمان ماثيو، الذي تحدث قبل وفاته عن مشكلاته مع الإدمان، ودأبه على تناول الكيتامين تحت إشراف أطباء، كجزء من جلسات علاج الاكتئاب، إلى أن وقع فريسة لأطباء "عديمي الضمير"، كان يبيعون له عبوات الكيتامين بـ2000 دولار، رغم أن سعرها لا يتجاوز الـ12 دولاراً، بحسب المدعي العام الفيدرالي.

ومن المقرر أن يمثل بلاسينسيا أمام المحكمة في مارس (آذار) المقبل، وقد دفع ببراءته في القضية. ويواجه الطبيب احتمال عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 120 عاماً.
وهناك متهمة أخرى، تدعى جاسفين سانغا، وهي تاجرة مخدرات معروفة في هوليوود، باسم "ملكة الكيتامين"، باعت للراحل عبوة الكيتامين التي تسببت في وفاته، ومن المحتمل أن تواجه عقوبة السجن مدى الحياة.
كما تشمل المحاكمة المساعد الشخصي لماثيو بيري وأحد الوسطاء.

ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري - موقع 24أثار ظهور الممثل مات لوبلان وهو يمشي خارج صالة عرض سيارات في كاليفورنيا، القلق والصدمة حيث بدا مختلفاً، مع بطن بارز ولحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • موعد ومكان حفل رامي صبري في الإسكندرية
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”