دبي – الوطن

تشارك سيتيسكيب، الشركة المتخصصة في توفير حلول متكاملة للمناظر الطبيعية، في معرض الخمسة الكبار (Big 5) أحد أضخم الفعاليات في قطاع البناء على مستوى العالم، حيث تستعرض في اليوم الأول من مشاركتها أحدث مشاريعها الضخمة التي فازت بها مؤخراً أبرزها مشروع متحف التاريخ الطبيعي ومشروع الحرم الجامعي في مدينة مصدر بأبوظبي، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى.

وتمثل هذه المشاريع إضافة جديدة الى سلسلة إنجازاتها التي عززت من مكانتها وسمعتها كشريك موثوق في قطاع التنسيق الجمالي للمساحات الخضراء المستدامة.

وفي هذا الصدد، أعرب المدير العام لشركة سيتيسكيب السيد طلال علّام، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات المعرض الذي يوفر منصة هامة للاحتفاء بمشاريعها التي تعكس التزام سيتيسكيب المتواصل بالتميز والابتكار لأعمال البستنة في عالم تنسيق الحدائق والمقاولات. مضيفاً: “نتطلع قُدماً إلى استعراض شغفنا وخبرتنا خلال مشاركتنا في هذا المعرض الضخم”.

وتحظى سيتيسكيب بمكانة استراتيجية بارزة تؤهلها للاستفادة من سوق البستنة وتنسيق الحدائق الآخذ في النمو والازدهار في دولة الإمارات، كما يتوقع أن تحقق الشركة المزيد من الإنجازات والنجاحات في الدولة. ووفقاً لشركة تيك إس سي آي للأبحاث (TechSci Research)، سيشهد المساحات الخضراء الحضرية نموًا كبيرًا ليصل إلى 1966.03 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2027، محققاً بذلك معدل نمو سنوي مركب يبلغ 8.21%.

وتضم قائمة عملاء سيتيسكيب وأهم عملائها، بما في ذلك دائرة البلديات والنقل في أبو ظبي وبلدية دبي وشركة الدار العقارية وشركة ميرال وشركة أليك والشركة الوطنية المشاريع والتعمير وشركة إعمار، وشركة دبي الجنوب، ومجموعة تروجان القابضة، ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي وشركة هندسة البناء الحكومية الصينية وغيرها الكثير، حيث يؤكد نمو شبكة علاقاتها وعملائها مدى التزامها الراسخ بتقديم أعلى مستويات الإبداع في خدمات تخطيط وتنفيذ المساحات الخضراء.

واضافةً إلى هذه المشاريع، أعلنت سيتيسكيب الانتهاء من تنفيذ أعمال المشروع الأيقوني في منتجع أتلانتس ذا رويال في دبي، مما يؤكد قدرة الشركة على تنفيذ المشاريع الكبيرة، ويعكس حرصها على تحقيق نتائج استثنائية.

وأكّد السيد طلال علام أن سيتيسكيب ستمضي قدماً بالعمل على تعزيز مساهمتها في بناء مستقبل أكثر اخضراراً، مشيراً أن جهود الشركة وتوجهاتها باتت تتعدى حدود المناظر الطبيعية وتنسيق الحدائق، إلى الالتزام بالإدارة البيئية الرشيدة، من خلال العمل على الحد من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون وتنفيذ أنظمة الري الاقتصادية وتنفيذ المزيد من المساحات الخضراء الحضرية. ونوه علام إلى حرص الشركة للعمل بما يتوافق مع المعايير والممارسات الوطنية والدولية لإدارة النفايات في تطبيق أحدث إجراءات وتقنيات إدارة النفايات.

جدير بالذكر أن سيتيسكيب قد ساهمت خلال الـ 18 عامًا الماضية في زراعة أكثر من 1,003,395 شجرة، مما أدى إلى امتصاص غاز ثاني أوكسيد الكربون بمعدل يقارب 21,846.351173 طن متري سنوياً. ويعكس هذا الإنجاز التزام الشركة المتواصل بتبني ممارسات بيئية مستدامة وتحمل المسؤولية البيئية. وفيما يتعلق برؤيتها المستقبلية، تعتزم “سيتيسكيب” مواصلة ريادتها في قطاع المناظر الطبيعية بدولة الإمارات، من خلال الحفاظ على نهجها المبتكر والتعاوني الذي يُحقق النجاح المستمر.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة

نشرت المديرية العامة للجوازات الإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة بشأن بعض الخدمات في بوابة "مقيم" للخدمات الإلكترونية، وجاء أبرزها بخصوص فقدان الإقامة، والإجراءات التي يمكن اتخاذها حيال ذلك.وأوضحت أنه يمكن للمنشآت المشتركة في مقيم الإبلاغ عن فقدان الإقامة للمقيمين التابعين لها من خلال بوابة مقيمـ بالبحث عن مقيم وإضافة رقم الإقامة، وعرض ملف المقيم.فقدان الإقامة للمقيمينوبعد ذلك اختيار خدمات الجوازات ثم الإبلاغ عن فقدان الإقامة، ويمكن مراجعة أقرب فرع للجوازات لإصدار إقامة جديدة.
وفي حال تسجيل البلاغ إلكترونيًا لا يمكن إلغاؤه ولا يمكن استخدام الإقامة، ويلزم متابعة حالة البلاغ عبر بوابة مقيم لإعادة إصدارها.

أبرز الأسئلة الشائعة حول بعض الخدمات في بوابة مقيم
#الجوازات_في_خدمتكم pic.twitter.com/2x45Io43Pq— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) October 1, 2024

كما أوضحت "الجوازات" بعض الخدمات الأخرى، إذ أوضحت أن خدمة تعديل الاسم المترجم في بوابة مقيم تُمكن أصحاب المنشآت من تعديل الاسم المترجم للمقيم "بما يتوافق مع الاسم الأساسي" في حال وجود خطأ في الترجمة، وذلك لمرة واحدة فقط، وإتاحة طباعة الإقامة من خلال بوابة مقيم بعد التعديل، وتوصيلها عبر الناقل البريدي.

وبينت أن خدمة التنبيهات تتيح لصاحب المنشأة تلقي الإشعارات على الهاتف الجوال المستخدم في بوابة مقيم، ويجب على المستخدم تفعيل الخدمة أولًا، وتحديد رقم إقامة أو رقم حدود معين لوصول تنبيهات سفر المقيمين والزائرين في حالة الدخول والخروج من المملكة، وفي حالة عدم دخول المقيم للمملكة قبل انتهاء تأشيرة الخروج والعودة، وقبل انتهاء مدة الإقامة.أخبار متعلقة أبرز الأسئلة عن خدمة تجديد هوية مقيم عبر أبشرالجوازات توضح شروط خدمة تجزئة رسوم الإقامة على العمالة المنزليةللحد من حوادث الحريق.. أدوات سلامة يجب توافرها في منزلك

مقالات مشابهة

  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • فوائد الفول السوداني..ما هي أبرز المعادن والفيتامينات التي يحتويها؟
  • وكالة بيت مال القدس تستعرض مشاريعها في المدينة
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • الإمارات تستعرض مشروع التوأمة الرقمية ثلاثية الأبعاد للبنية التحتية في منتدى المدن الخضراء لــ”بريكس”
  • «الرستماني» تستعرض طرازين لسياراتها الكهربائية في «ويتيكس»
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات