صدى البلد:
2024-06-30@03:46:30 GMT

جريمة في عين شمس| عاطل يتخلص من سائق توك توك لسرقته

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد والمشدد 10 سنوات لمتهم آخر، لإدانتهما بالاشتراك فى جريمة قتل عمد والسرقة بالإكراه فى عين شمس.

عجوز شرس.. قرار قضائي جديد ضد سمكري أنهى حياة ميكانيكي بالوايلي عجوز شرس| تفاصيل مقـ تل ميكانيكي على يد جاره المسن  بالوايلي البداية.


 

عثر أهالى منطقة عين شمس على جثة مجهولة لشاب فى العقد الثانى من عمره ملقاة فى أرض فضاء وبها عدة طعنات على الفور أبلغ الأهالى قسم الشرطة وانتقلت قوة من القسم والمباحث الجنائية إلى مسرح الجريمة لكشف ملابسات الواقعة.

وبفحص الجثة لم يعثر معها على أى أوراق تدل على شخصيته، وبانتقال فريق من النيابة العامة والطب الشرعى لفحص الجثة تبين وجود بها عدة طعنات متفرقة بالجسم منها طعنة نافذة بمنطقة الصدر وثلاث طعنات بالبطن والفخذ.

وتوصلت التحريات لوجود بلاغ بتغيب سائق توك توك يدعى (عادل. خ) 28 سنة، عن منزله قبل 4 أيام من العثور على الجثة، حيث توجهت زوجته إلى قسم شرطة المرج ببلاغ فى اليوم التالى لتغيبه عن المنزل والتى أقرت فى بلاغها أن زوجها بسبب طبيعة عمله على التوك توك يعتاد التأخر لساعات متأخرة من الليل ولكنه لم يعتد المبيت خارج المنزل إلا أنها فوجئت بمبيته خارج المنزل مما أثار ريبتها وتخوفها عليه خاصة أن ليس لديه أقارب أو معارف يمكنه المبيت لديهم.

وبعرض الجثة على زوجة المبلغ بتغيبه تعرفت عليه وأقرت أنها تخص زوجها وهى فى حالة شبه انهيار، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط مسرح الجريمة خلال الليلة السابقة للعثور على الجثة وبالفعل تبين من خلال تفريغ الكاميرات توقف توك توك ويخرج منه شخصان قاما بحمل آخر وألقياه داخل الأرض ولاذا بالفرار مستقلين التوك توك.

بسبب مخدر "الميثامفيتامين".. المشدد 3 سنوات لطالب بإمبابة تجار مخدرات.. السجن 15 سنة لشقيقين في عين شمس اعترافات مثيرة ..

 

وبتتبع أثر التوك توك خلال الفترة التالية والسابقة لإلقاء الجثة تم التعرف على هوية أحد المشتبه بهم ويدعى “حسن ح” وبتضييق دائرة البحث وجمع التحريات والمعلومات اللازمة أمكن التوصل إليه مختبأ لدى أحد أصدقائه بمنطقة عزبة النخل، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة ألقى القبض عليه بعد محاولته الهروب من القوة الأمنية التى داهمت المنزل، وبمواجتهه بما أسفرت عنه التحريات حاول فى البداية إنكار صلته بالجريمة أو معرفته بالمجنى عليه ولكن بتضييق الخناق عليه ومواجهته بتفريغ كاميرات المراقبة وإيهامه بإلقاء القبض على شريكه الذى أدلى باعترافات تفصيلية بالجريمة، انهار المتهم وأدلى باعترافات كاملة، مشيرًا إلى اشتراكه مع أحد أصدقائه فى جريمتى القتل والسرقة، مقرًا أن دوره اقتصر على مساعدة زميله فى التخلص من الجثة وأن شريكه “المتهم الأول” هو من قام بعمليتى القتل والسرقة وأنه حضر إلى مسرح الجريمة بعدما لفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة.

وأدلى المتهم باعترافاته أمام النيابة العامة وأرشد عن زميله والسلاح المستخدم فى الجريمة وألقى القبض على المتهم الأول الذى أكد ما جاء فى اعترافات زميله، وأشار المتهم إلى أنه قام باستدراج المجنى عليه بعدما أوهمه برغبته فى توصيله من عزبة النخل إلى عين شمس وفى إحدى المناطق النائية أخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه مهددا المجنى عليه بإخراج ما لديه من نقود وترك التوك توك الخاص به إلا أن الأخير رفض وحاول المقاومة مما دفعه بتوجيه عدة طعنات له فأرداه قتيلا واتصل المتهم الأول بزميله لمساعدته فى التخلص من الجثة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التوک توک عین شمس توک توک

إقرأ أيضاً:

عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس سائق ميكروباص  قتل عامل، بعد معاكسة المجني عليه لزوجة المتهم في منطقة بولاق الدكرور.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع سائق ميكروباص  قتل عامل، بعد معاكسة المجني عليه لزوجة المتهم في منطقة بولاق الدكرور.

عاكس زوجته

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض.
 

قتل عامل

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة تفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

 
بإجراء التحريات تبين أن سائق وراء ارتكاب الجريمة.
 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتبين أن المجني عليه عاكس زوجة المتهم، مما دفع الأخير للتشاجر معه وطعنه بسلاح أبيض.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحية القتل والسرقة بسنورس في الفيوم
  • أول صورة لسائق التوك توك ضحيه القتل في الفيوم
  • كان متغيبا منذ 11 يوما..العثور على جثة سائق توكتوك في الفيوم
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • مختفي منذ 11 يوم.. العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا