أصدرت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، تقريرها الثالث بشأن رصدها للانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين في الخارج.

وقالت حملة فريد زهران، في بيانها، إنّه مع توالي تصويت المصريين في الخارج لليوم الثالث على التوالي، إنّ غرفة عمليات الحملة تابعت من خلال المندوبين المتواجدين في مراكز الاقتراع بكل دول العالم إجراءات التصويت، وتلقت عددًا من فيديوهات الدعم من المواطنين المصريين.

حملة فريد زهران

وأضافت الحملة أنّه لم يرد إلينا أي تجاوزات على النحو الذي رصدناه، أمس، مشيدة ببيان الهيئة الوطنية للانتخابات الذي أصدرته في هذا الصدد.

الانتخابات الرئاسية

وستصدر الحملة تقريرًا نهائيًا عن عملية التصويت في الخارج بعد نهاية التصويت بالكامل.

وفي سياق متصل، تعقد حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، مؤتمرا جماهيريا في القليوبية، للتعريف بالبرنامج الانتخابي للمرشح ومحاوره الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران حملة فريد زهران الانتخابات الرئاسية الانتخابات المصريين بالخارج فرید زهران

إقرأ أيضاً:

المصريون في الخارج يثمنون جهود الدكتور مدبولي وتعيين السفير نبيل حبشي للهجرة

قال الدكتور ابراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في اوروبا، ممثل الاتحاد العام للمصريين بالخارج عن ايطاليا: " إن إختيار السفير بدر عبد العاطي لتولي حقيبة الخارجية والهجرة كان له ردود افعال ايجابية لدى المصريين في الخارج وخاصة في اوروبا".


وتابع،  إضافة إلى إختيار السفير نبيل رياض حبشي عن قطاع الهجرة وشئون المصريين في الخارج، وهو ما وجد ارتياحا وتفاؤلا لدى المصريين في أوروبا، على أمل النهوض والمضي قدوما بشئون المصريين في الخارج، في ظل مرحلة مليئة بالأحداث الدولية والصراعات بمنطقة الشرق الأوسط، ومايحدث بين روسيا وأوكرانيا من حروب دامية.

وأضاف يونس - يأتي هذا التفاؤل لما تحظى به السيرة الذاتية للسفير نبيل رياض حبشي، من خبرات وكفاءات، في ادارة ملفات عديده بالخارجية المصرية، فكان يشغل منصب مساعد أول وزير الخارجية، وايضا مديرا لإدارة المراسم بالوزارة، ومن قبل، كان نائبًا عن وزير الخارجية السابق في مهام كثيرة تتعلق بالداخل والخارج. إضافة الى ملفات عديدة تولى إدارة شئونها بتوفيق ونجاح.

وتقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج عن ايطاليا، واتحاد الجاليات المصرية في اوروبا بخالص التهاني للسيد الوزير بدر عبد العاطي على ثقة القيادة السياسية  وتولي سيادته لوزارة الخارجية، وكذا النائبان لوزارة الخارجية السفير نبيل رياض حبشي والسفير ابو بكر محمد حنفي محمود،  وخالص الامنيات الطيبة لسيادتهم بالتوفيق والتقدم والسداد.

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ السفير نبيل حبشي
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يضع خطة لدعم السياحة وجذب المستثمرين
  • المصريون في الخارج يثمنون جهود الدكتور مدبولي وتعيين السفير نبيل حبشي للهجرة
  • تعليم بورسعيد: لم نرصد أى شكاوى من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا
  • مشكلات وهموم المصريين بالخارج على طاولة وزير الخارجية والهجرة
  • نتائج أولية.. تقدم بزشكيان على جليلي بالانتخابات الرئاسية بإيران
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء