أعلنت سفارة السودانية الأحد بالمملكة العربية السعودية بالرياض عن بدء تسليم الدفعة الثالثة من جوازات السفر للسودانيين المقيمين بالسعودية.

الخرطوم _ التغيير

و أعلنت السفارة السودانية أن تسليم الجوازات اعتبارا من يوم بعد غدا الثلاثاء.

و قال القائم بأعمال السفارة السودانية بالإنابة مهند عمر عباس عجبنا بحسب وكالة السودان الرسمية للأنباء (سونا) إن الجوازات التي وصلت هي التي تم إصدارها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر وعددها (8,483) جواز.



كما اشار إلى أنه تسليم الجواز لصاحبه أو توكيل شرعي أو تفويض عبر تطبيق ناجز أو بمقابلة مدير الجوازات بالسفارة مع إحضار الإيصال والجواز القديم مع امكانية استخدام خدمة البريد السريع للذين هم خارج منطقة الرياض لشركة سمسا السعودية.
///////////////////  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

"الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد

تشارك المديرية العامة للجوازات ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 - 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.
وتأتي المشاركة في المعرض السعودي الدولي بعرض جهاز التأشيرة السياحية (كيوسك) لإصدار التأشيرة عند الوصول، وتقديم خدمة فحص وتفعيل جواز السفر السعودي وخدمة طباعة هوية مقيم، وعرض مواد توعوية.
أخبار متعلقة صور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"بينها عروض تثقيفية.. "الأمن البيئي" يكشف عن مشاركته بمعرض الصقور .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد معرض الصقور والصيد السعودييذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها.
ويتضمن عرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات مشابهة

  • "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد
  • السلطات الكينية تطالب اللاجئين و طالبي اللجوء بتسليم جوازات سفرهم إلى الجهات المختصة
  • فشل الإجراءات الجديدة للحد من سماسرة مواعيد تأشيرة فرنسا و مغاربة يكابدون المعاناة
  • توقف الطريق الربابط بين لبنان وسوريا عقب إعلان السفارة اليمنية عزمها إجلاء المقيمين في لبنان إلى الأراضي السورية
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج
  • خبر صادم لليمنيين المقيمين في لبنان .. وإعلان عاجل من السفارة في بيروت
  • السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان
  • شاهد: القبض على مقيم بالسعودية تحرش بطفلة في مكة والتشهير باسمه والكشف عن جنسيته