سجل اشكال فردي في سوق النحاسين بطرابلس تطوّر الى اطلاق نار، أصيب نتيجته المدعو "ه.م" بطلق ناري في قدمه، وعلى الفور جرى اسعافه من قبل الصليب الاحمر اللبناني الذي حضر الى المكان، بحسب ما أفادت به مندوبة "لبنان24".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: طرابلس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. تسليم المركزي للإدارة الجديدة بطرابلس، والمنفي يطالب بعدم التسييس

باشر محافظ مصرف ليبيا المركزي ناجي عيسى ونائبه مهامهما رسميا من مقر المصرف بعد مراسم التسليم والاستلام من المحافظ المكلف من الرئاسي عبدالفتاح غفار.

وحضر مراسم التسليم والاستلام اللجنة المكلفة من الرئاسي برئاسة وزير المواصلات محمد الشهوبي، وممثلو مجلسي النواب والأعلى للدولة الهادي الصغير وعبدالجليل الشاوش.

وسبق مراسم التسليم والاستلام لقاء جمع رئيس المجلس الرئاسي مع المحافظ الجديد ونائبه، والذي أكد خلاله على ضرورة الالتزام بدور المصرف التقني والابتعاد عن السياسة وعدم تجاوز اختصاصات مجلس الإدارة القانونية ولاسيما المجلس المشكل بموجب قرار رقم 22 الصادر عن المجلس الرئاسي، إلى حين تشكيل مجلس إدارة جديد بالتوافق على صاحب الاختصاص في التشكيل.

كما شدد المنفي على ضرورة الالتزام بالإنفاق بموجب القانون المالي للدولة “1/12 ” فقط للباب الأول والثاني والرابع إلى حين التوافق على قانون ميزانية موحد أو ترتيبات مالية مؤقتة.

وأثنى المنفي على الدور الوطني للمحافظ المكلف عبد الفتاح عبد الغفار في إدارة المجلس في أصعب الظروف وتنفيذ أحكام القضاء وتطلعات الشعب في إلغاء الضريبة على النقد الأجنبي.

وكان المحافظ ناجي عيسى قد وصل العاصمة طرابلس يوم أمس الثلاثاء رفقة نائبه وذلك عقب أدائه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مدينة بنغازي وبعد التصويت بالإجماع على تعيينه محافظا للمركزي في جلسة علنية الاثنين الماضي.

المصدر: ليبيا الأحرار + المجلس الرئاسي

المصرف المركزيالمنفيرئيسيطرابلس Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • حماس تنعى قياديا قتل بغارة إسرائيلية على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان
  • وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان
  • استشهاد قيادي في كتائب القسام إثر استهدف شقته بطرابلس شمالي لبنان (شاهد)
  • إعلام لبناني: غارة للاحتلال تستهدف شقة سكنية في مخيم البداوي بطرابلس
  • رسمياً.. تسليم المركزي للإدارة الجديدة بطرابلس، والمنفي يطالب بعدم التسييس