موقع 24:
2024-07-08@13:51:42 GMT

بريطانيا.. يُعيد امتحان القيادة 59 مرة قبل النجاح

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بريطانيا.. يُعيد امتحان القيادة 59 مرة قبل النجاح

مدح الإعلام البريطاني أحد الأشخاص، الذين ثابروا على خوض امتحان القيادة 59 مرة، قبل اجتيازه أخيراً.

وذكر موقع قناة "سكاي نيوز" الإلكتروني أن شخصاً، بقيت هويته سرية، قضى حوالى 60 ساعة، وأنفق ما يقارب 1400 جنيه استرليني، قبل أن يحقق المعدل المطلوب في الامتحان النظري لرخصة القيادة.
وتم كشف هذه المعلومة من خلال مراجعة البيانات التي تم الحصول عليها من مدرسة القيادة AA، ومن المعروف أنه يجب اجتياز الاختبار النظري قبل حجز مكان في الاختبار العملي.


ووفق الامتحان، يجب الإجابة بشكل صحيح على 43 سؤالاً متعدد الخيارات، من أصل 50، ولاحقاً يأتي بعدها اختبار إدراك المخاطر، الذي يتضمن 14 مقطع فيديو.
وأظهرت البيانات أن متدربين آخرين قاموا بمحاولات عديدة - بما في ذلك شخص نجح في المرة الـ 58 في هال، والـ 56 في غيلفورد، والـ 54 في تنبريدج ويلز.
وعلى المتدربين الذين فشلوا بالامتحان انتظار 3 أيام قبل إعادة الاختبار، الذي يكلف 23 جنيهاً إسترلينياً، كما يحتاجون أيضاً إلى إعادة الاختبار في حال عدم اجتياز الاختبار العملي خلال عامين.
وأكدت التقارير البريطانية أن معدل النجاح في اختبار النظرية انخفض من 65% في 2007/08 إلى 44% في 2022/23، وفقاً لوزارة النقل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية البريطاني الجديد يطالب بوقف إطلاق النار في غزة ودخول المساعدات

قال وزير الخارجية البريطاني الجديد ديفيد لامي، أن هناك ضغوطا تواجه حزب العمال لاتخاذ إجراء حول ما يتعلق بالحرب الإسرائيلية في غزة، موضحًا أنه يريد العودة إلى موقف متوازن.

وأضاف لامي، أنه سيستخدم كل الجهود الدبلوماسية للدفع من أجل وقف إطلاق النار قائلًا: نريد أن نرى وقفا لإطلاق النار، وندعو إلى ذلك منذ نهاية العام الماضي، يجب وقف القتال و دخول المساعدات، وجاء ذلك في مقابلة أجراها الوزير البريطاني مع صحيفة «الجارديان» البريطانية قبل أول رحلة دولية له كوزير للخارجية إلى ألمانيا.

وأوضح لامي أنه ينبغي على بريطانيا إعادة التواصل مع بقية العالم من خلال تحولات كبيرة في سياسة تغير المناخ، وفي علاقات الدولة مع أوروبا ومع الجنوب العالمي.

وقال لامي، العالم مكان منقسم وخطير، وهذه لحظة جيوسياسية صعبة تنطوي على تحديات ضخمة بالنسبة لبريطانيا، لكنني متحمس للمشروع الذي يعيد ربط بريطانيا بالمجتمع العالمي.

وأضاف أن المملكة المتحدة ظلت لسنوات عالقة في حوار يركز على الداخل، إذ أدى تأثير استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي «بريكست» وسنوات من الجهود المتعثرة لتنفيذه إلى امتصاص الطاقة السياسية، مؤكدًا أن هذا الأمر يجب أن ينتهي الآن، ويجب على بريطانيا أن تبدأ في إعادة التواصل مع العالم.

كما أشار إلى أن مجالات التعاون مع أوروبا تشمل الطاقة والمناخ، ولكن الأمر الأكثر إلحاحا هو الأمن، مضيفًا: مع نشوب حرب في أوروبا، يجب علينا مواصلة الإنفاق الدفاعي والعمل بشكل وثيق.

وأوضح لامي أنه ينظر إلى ما هو أبعد من جيران المملكة المتحدة، والعلاقة الخاصة عبر المحيط الأطلسي، للتركيز على إعادة ترتيب العلاقات مع الدول عبر الجنوب العالمي، والتكيف مع عالم متعدد الأقطاب.

اقرأ أيضاًحزب العمال يعود لترأس السلطة التنفيذية في بريطانيا

رئيس وزراء بريطانيا الجديد يلغي خطة إرسال اللاجئين إلى رواند

بايدن يهنئ ستارمر على رئاسة حكومة بريطانيا.. ويجددان تعهدهما بدعم أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • اختبار منزلي سريع ينبه لخطر الإصابة بالنوبات القلبية
  • عدد أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة.. ومواصفات ورقة الاختبار
  • درجة النجاح في اختبارات القدرات 2024 للالتحاق بعدد من الكليات
  • مع عقده.. خطوات عرض تفاصيل اختبار القدرة المعرفية عبر موقع مركز قياس
  • حكومة بريطانيا الجديدة تعلن عن أول اجراء يخص المهاجرين غير الشرعيين
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يطالب بوقف إطلاق النار في غزة ودخول المساعدات
  • رئيس وزراء بريطانيا: الدفاع والأمن على رأس أولويات الحكومة
  • عاجل:- التعليم توضح موعد الإعلان عن نسبة النجاح في امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • مصادر: بريطانيا تتراجع عن “خطة الترحيل الرواندية”
  • أول تعليق لـ كير ستارمر: بريطانيا بحاجة لإعادة اكتشاف هويتها