كشف الشيخ محمد الطيب شقيق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، حقيقة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن تعرض شيخ الأزهر لوعكة صحية، وهو السبب الذي منعه من السفر إلى قمة حكماء المسلمين.

حقيقة مرض شيخ الأزهر 

وقال «الطيب»، إن الإمام الأكبر بحالة صحية جيدة ولا صحة لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرض الدكتور أحمد الطيب، مؤكدا أنه يتعرض لنفس الشائعة كل عام عند عدم سفره إلى المؤتمرات الدينية.

وكشف شقيق شيخ الأزهر عن آخر مكالمة جمعت بينهما، مؤكدا أنه تواصل مع شقيقه منذ ساعة واحدة قائلا: «أنا لسه مخلص كلام مع الإمام الأكبر، بلغته بالكلام اللي الناس بتكتبه على السوشيال ميديا، وأكد إنها كله شائعات ولا صحة له وهو بخير ومارس عمله اليوم بشكل طبيعي واستقبل عددا من الوفود».

ووجه شقيق الإمام الطيب رسالة إلى الذين يروجون شائعات بمرضه أو وفاته قائلا: «بقول لكل الناس اللي بتروج شائعات على كفاية كذب وربنا يشفيكم».

خيري رمضان: شيخ الأزهر بصحة جيدة

من جانبه، ورد الإعلامي خيري رمضان، على الادعاءات العديدة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرض شيخ الأزهر، مؤكدا أن الدكتور أحمد الطيب لم يعاني من أي مرض وهو بصحة جيدة، كما أن ما يحدث من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا جريمة من جرائم العديدة الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرض شيخ الأزهر الأزهر شيخ الأزهر رواد مواقع التواصل الاجتماعی شیخ الأزهر

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يدعو إلى حشد الجهود الدولية لوقف الحرب على غزة

إندونيسيا – دعا أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، أكبر مؤسسة دينية في مصر، إلى حشد الجهود الدولية لوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المستمرة منذ أكثر من 9 أشهر.

جاء ذلك في كلمة له، امس الثلاثاء، خلال استقبال الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو له في قصر ميرديكا الرئاسي بالعاصمة جاكرتا، وفق بيان لمشيخة الأزهر.

وأكَّد شيخ الأزهر على “ضرورة حشد الجهود الدولية لوقف العدوان على غزة”.

كما شدد على “أهميَّة التضامن العربي والإسلامي (مع أهالي قطاع غزة)، والخروج بموقف موحَّد ومؤثِّر لوقف نزيف شلالات الدماء التي تُسالُ يوميًّا” في القطاع.

وفي سياق آخر، أكَد الطيب، خلال لقاء الرئيس ويدودو، “سعي الأزهر لتلبية كل احتياجات إندونيسيا من خلال زيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة بمؤسساته التعليمية”.

والإثنين، وصل الطيب إلى إندونيسيا، المحطة الثالثة والأخيرة بجولته الحالية في جنوب شرق آسيا، التي استهلها بزيارة ماليزيا في 2 يوليو/ تموز الجاري، ثم تايلاند في 5 من الشهر ذاته.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا
  • شيخ الأزهر: أتمنى ترك كرسي المشيخة وفتح كتاب لتعليم القرآن
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحدد 3 طرائق لتجنب احتيال مواقع التواصل
  • شيخ الأزهر يدعو إلى حشد الجهود الدولية لوقف الحرب على غزة
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. طريقة “عناق” رئيس الوزراء الأثيوبي للبرهان تخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان ومتابعون: (حضن الوداع سر الزيارة)
  • وزارة التوفيق توضح بخصوص الخطبة الموحدة المثيرة للجدل