علق الإعلامي سيف زاهر، على هدف شيكابالا بطريقة كوميديا، الذي سكن شباك سوار الغيني، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإنتاج الحربي، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال سيف زاهر عبر برنامجه التليفزيوني "ملعب أون تايم "عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس: "لقطة فيها نوع من الكوميديا، لكن هى في النهاية أسفرت عن هدف رائع".

محمود علاء: قررنا صنع الفارق في المجموعة.. ونستطيع أن نحصد ثلاثة بطولات هذا الموسم إنتر ميلان يستعيد الصدارة بعد فوز مثير على نابولي في الدوري الإيطالي


وأكمل: "شيكابالا ودونجا، كواليس لسة طالعة حالا، شيكابالا الشوط الأول يقطم ويشوط  في القريبة وتأتي في يد حارس مرمى سوارا، دونجا يقول له غير انت نسيت القطمة كانت في البعيدة ليه بتعملها في الضيقة، شيكابالا عمل بالنصيحة حتى جاء الهدف وضحك مع دونجا".

واختتم: "حارس المرمى ماشفهاش غير في الشبكة".

وجدير بالذكر أن الزمالك فاز على حساب سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وبهذه النتيجة يكون الزمالك قد رفع رصيده إلى 6 نقاط ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد سوار في المركز الأخير دون نقاط.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات شيكابالا محمود علاء نقاط كاس الكونفدرالية الافريقية أون تايم سبورتس هدف شيكابالا اون تايم سبورت سوار الغيني

إقرأ أيضاً:

تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطة مصورة تظهر قيام إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، بحركة مهارية، خلال مواجهة فريقه مع نيوكاسل يونايتد، على أرض ملعب "سانت جيمس بارك"، السبت.

ففي الدقيقة العاشرة، اقترب لاعب نيوكاسل يونايتد، أنتوني غوردون، من إيدرسون لاستخلاص الكرة، قبل أن يقوم حارس مرمى "السيتيسينز" بتمرير الكرة بالكعب إلى زميله من خارج منطقة الجزاء.

وبيّنت لقطات متداولة رد فعل بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على تصرف إيدرسون، إذ لم يبدو سعيداً وراضياً عن ذلك.

وسبق لإيدرسون وأن ساعد في هزّ شباك المنافسين، من خلال تقديمه لتمريرات طويلة للاعبين في خط المقدمة.

ويأتي لقاء "السيتيسينز" مع ضيفه نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • فيروس غامض يصيب معسكر وولفرهامبتون قبل مواجهة ليفربول
  • وسام أبو علي يحرز هدف الأهلي في مرمى الزمالك بالسوبر الإفريقي «فيديو»