شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الجمعة 21 يوليو عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية، أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، تعميماً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية بشأن إجازة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجمعة 21 يوليو عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجمعة 21 يوليو عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة...

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، تعميماً إلى كافة الوزارات والجهات الاتحادية بشأن إجازة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية للعام 1445هـ. وجاء في التعميم أنه “بناءً على قرار مجلس الوزراء بشأن أجندة العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص في الدولة لعام 2023، فقد تقرر أن تكون عطلة رأس السنة الهجرية يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023″. وهنأت الهيئة، بهذه المناسبة، قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والأمتين العربية والإسلامية، سائلةً الله العلي القدير أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة عن تمكن الجامعة من تصدر المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مجال محو الأمية وفقًا لنتائج دورة يوليو 2024؛ طبقا لتقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالهيئة العامة لتعليم الكبار.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة في بيان صحفي، أن الجامعة تمكنت هذه الدورة من خلال طلاب الجامعة من محو أمية 17551 دارسًا، في إطار جهود جامعة المنصورة، وإيمانها بأهمية القضاء على الأمية من خلال مساهمتها في برنامج محو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة الدقهلية.

محو الأمية أولويات القضايا القومية

وأكد «خاطر»، أن ملف الأمية يٌعد على رأس أولويات القضايا القومية، الأمر الذي يستلزم تكثيف الجهود المبذولة لتحقيق نتائج متميزة تليق بقيمة ومكانة جامعة المنصورة المشهود لها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، من أجل تنمية مصرنا الحبيبة وبما يتوافق مع خطة مصر 2030م.

دور جامعة المنصورة في محو الأمية

وأكد أن جامعة المنصورة تحظي بالكثير من الجوائز والمراكز بالتتابع وآخرهم الفوز بجائزة اليونيسكو كونفيشيوس الدولية لملف محو الأمية على مستوى العالم، مما يدل على تميز جهود الجامعة في ملف محو الأمية على المستوى الوطني والدولي

وأضاف أن الدور الكبير في محو الأمية يرجع لطلاب وجميع المسؤولين في كليات التربية، والتربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والآداب، لمشاركتهم الفعالة في ملف محو الأمية وتعليم الكبار موجهًا الشكر لهم.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو
  • قرار جديد من الحكومة بشأن تشغيل حدائق الفسطاط
  • برلمانية: الحكومة الاتحادية ستمول رواتب اقليم كوردستان لشهر ايلول الأسبوع المقبل
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة
  • «تقنية الوطني» تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • الحكومة تقدم 11 مشروع قانون لمجلس النواب وتعلن سحب 17 آخرين
  • مصر.. الحكومة تنتظر مقترحات الحوار الوطني بشأن الدعم النقدي.. وخبراء يعلقون
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي