بوابة الفجر:
2024-07-07@07:28:56 GMT

إسعاد يونس تبدأ تصوير "تينا زوزو".. والعرض قريبًا

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

بدأت الفنانة إسعاد يونس، تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" المخطط عرضه في الموسم الشتوي. 

 

والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، حيث بدأت عمليات التصوير منذ يومين. 

 

ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين ومن المقرر عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، وهو من إنتاج سينرجى.

 


طاقم عمل المسلسل


تشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" كل من حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاو، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجى.


تكريم إسعاد يونس


حصدت الفنانة إسعاد يونس جائزة أفضل مقدمة برامج لعام 2023، وأيضًا قد فاز برنامج صاحبة السعادة بجائزة أفضل برنامج في مهرجان ديرجست لعام 2023.


فيلم جديد في انتظار إسعاد يونس


تنتظر الفنانة إسعاد يونس  عرض فيلمها الجديد "عصابة عظيمة"، حيث تعود إلى السينما بعد غياب استمر عامين. قبل ذلك، شاركت في فيلم "200 جنية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه قبل عامين.

أحداث الفيلم


تدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تقدم إسعاد يونس دور كفيفة تقرر تشكيل عصابة مع نجلها الذي يؤدي دوره الفنان كريم عفيفي. يتورط الابن في مشكلات عدة، وتسعى والدته لحلها بطرق كوميدية.

إسعاد يونس رمضان 2024


تشارك إسعاد يونس  في السباق الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، حيث يجمعها في البطولة مع دينا الشربيني وشريف سلامة. يأتي الجزء الثاني كاستكمال لنجاح الجزء الأول الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

المسلسل يضم أيضًا في طاقمه الفني صدقي صخر وآية سماحة، وتميم عبده، چيهان الشماشرجي، أحمد كمال. العمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ويحمل توقيع خالد الحلفاوي في الإخراج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"

احتفل صناع فيلم "قصر الباشا" بانتهاء التصوير، والمقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

أماكن تصوير فيلم "قصر الباشا" 

 

وصورت أسرة الفيلم عددا من المشاهد في مدينة أسوان، وعادوا إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية، وجمعت المشاهد الخارجية كلا من أحمد حاتم، أحمد فيهم، مايان السيد، وعدد من الفنانين.

 أحداث فيلم "قصر الباشا" 

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، حسين فهمي يشارك في بطولة الفيلم ويظهر بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا. 

 التعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي 

 

ويعود الفنانان أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجددًا في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عامًا من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012.

 أبطال فيلم "قصر الباشا" 

 

ويضم فيلم "قصر الباشا" عددًا كبيرًا من الفنانين، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

 قصة فيلم "قصر الباشا" 

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

فيلم "قصر الباشا" عودة المخرج محمد بكير

 

ويذكر ان فيلم "قصر الباشا" يعد بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 آخر أعمال آلاء لاشين

 

وكان آخر أعمال آلاء لاشين كان فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية، من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

1000354654 1000354653 1000354652 1000354649 1000354650 1000354651

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • محمد إمام يواصل احتلال المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال" خلال 24 يوم من عرضه
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"