(عدن الغد)علي فضل:

أقام المجلس التنسيقي لطلاب الجنوب اورنج اباد - الهند امس الأحد الموافق 3/12/2023 حفلاً تكريمياً لطلاب الدكتوراه والماجستير الخريجين في مدينة اورانج اباد في الهند والذين يمثلون نقلة هامة للعملية التعليمية.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم القاها الطفل مجد عمر باحاج، وبعدها قدم الدكتور شمسان الشعيبي الأمين العام للمجلس الكلمة الافتتاحية استهل فيها الترحيب بالحاضرين جميعاً قائلا اننا اليوم اذ نحتفل بالذكرى ال56 للثلاثين من نوفمبر 1967 نتوج اليوم كوكبة من حملة الدكتوراه والماجستير .

كما عبر فيها عن مآثر الطلاب الخريجين وأثنى على جهودهم الجبارة التي بذلوها في تحصيلهم العلمي ، مباركاً لهم في الوقت نفسه عن هذا الانجازت العلمية والتي ستكون رافداً للجنوب عامة والجامعات الجنوبية على وجه الخصوص، داعياً القيادة السياسة الجنوبية إلى الإهتمام بهذه الكوادر الجنوبية والاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية وكما حث الطلاب الجنوبيين الاقتداء بهؤلاء الخريجين والسير على نهجهم في التحصيل العلمي وخدمة زملائهم الطلاب.

ألقى الخريج الدكتور باسل حردان عبر فيها عن الشكر والتقدير للمجلس التنسيقي لطلاب الجنوب على هذا التكريم، وعبر عن شكره وامتنانه للزملاء الحاضرين جميعاً الذين شاركوهم هذا التكريم و نصح الطلاب بالمثابرة واستقلال الوقت.كما ألقى ايضا الدكتور عبدالله فرج المحروق كلمة معبرة شكر فيها المجلس التنسيقي وحث الطلاب على التكاتف والتعاون وحث الزملاء الاستفادة من الظروف المتاحة من الوقت والانترنت وبذل المزيد من الجهد في التحصيل.

وألقى أحمد سالم البصيري كلمة قائلاً: ان هذه اللحظة هي ثمرة جهود وتعب سنوات من البحث والتحصيل العلمي، وناصحا بقية الطلاب بالمثابرة والصبر كي نصل لمثل هذه اللحظة .

ثم قامت لجنة التكريم ممثلة بالدكتور شمسان الشعيبي و الدكتور فارس المسلمي والدكتور عمودي العمودي بتكريم الخريجين وهم:

1- د. باسل حردان (تخصص رياضيات).

2-د. عبدالله فرج المحروق ( تخصص لغة انجليزية) .

3- أحمد سالم البصيري (ماجستير)
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان ومخرج الأوبرا الدكتور عبد الله سعد؛ وذلك تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال مخرجا وممثلا .

ولد الفنان عبد الله سعد في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، و بعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وسافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل فى الإخراج. وعمل مغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة.

ومن أعماله كممثل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في  مسلسل الثعلب عام " 1993" ، وفيلم ( العميل رقم ١٣), كما شارك في مسلسل على باب مصر، ومسلسل الشارد.

الدكتور عبد الله سعد يعمل حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وتم تكريمه مؤخرًا، وعن حيثيات اختياره فهي أن مسؤولي الأمم يتتبعون حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري متخصص فى الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • مجموعات مراجعة مجانية بالمدارس ليلة امتحان اللغة الإنجليزية بالإسماعيلية
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • تفاصيل منح الدرجات الكاملة لطلاب الثانوية العامة شعبة العلمي بعد شكاوى الفيزياء
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • لماذا كل هذا التهويل؟