(عدن الغد) خاص :

أكد رئيس قطاع إذاعة صنعاء البرنامج العام صلاح علي القادري، أهمية التمسك بالأهداف السامية والقيّمة لثورة الثاني من ديسمبر، مشيراً إلى أنها مثلت وحدة الكلمة والبندقية في مواجهة ثالوث الكهنوت الإمامي الذي حاول إعادة فرضة الإماميون الجدد (مليشيا الحوثي الإرهابية- أذرع إيران في اليمن).

جاء ذلك خلال زيارة له، اليوم، إلى مبنى إذاعة صوت المقاومة في مدينة المخا- جنوبي محافظة تعز، ضمن مشاركته في فعاليات الذكرى السادسة لاستشهاد الزعيم علي عبدالله صالح في ثورة الثاني من ديسمبر.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها: وليد السالمي مسؤول دائرة الشباب والطلاب في فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة إب، ومبين أبو عسيرة مسؤول دائرة الإعلام والثقافة في الفرع، اطلع القادري على الأقسام ووحدات المونتاج الإذاعي، كما تفقّد الاستوديو الذي يُجرى تجهيزه استعداداً لافتتاح التوسعة الجديدة في الإذاعة.

واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الإذاعة أحمد غيلان، حول سير العمل وتفاصيل الخارطة البرامجية والإخبارية، وعلى الخطط والترتيبات المزمع تنفيذها ضمن خطة التوسعة المستقبلية.

وأشاد القادري بالخطاب الإعلامي الذي تتبناه وسائل إعلام المقاومة الوطنية، المركز على الحقيقة ومواجهة خطر مليشيا الحوثي، في خطاب يجمع ولا يفرّق ويتجه نحو بوصلة محددة هدفها استعادة مؤسسات الدولة المختطفة.

ونوه بالدور النضالي الذي قام به طاقم الإذاعة، ودورهم التعبوي والمعنوي المحفز للقوات المقاومة، والرافع للوعي الوطني من خطر دعاة الولاية والاصطفاء.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، حفلا فنيا بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو، وذلك مساء أمس الأحد، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

أحيت الحفل المطربة آية عبد الله بمصاحبة فرقتها الموسيقية، وهى إحدى الفائزات في الدورات السابقة بمسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، التي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي سنويا.

تغنت المطربة آية عبد الله بباقة من أشهر الأغاني الوطنية لكبار نجوم الطرب في مصر، منها: "يا حبيبتي يا مصر، يا أغلي اسم في الوجود، مصر التي في خاطري، كلمة حلوة وكلمتين، حلوة بلادي السمرا، حبايب مصر، فيها حاجه حلوة، مصر هي أمي، سلمولي على مصر، أنا مصري وأبويا مصري".

يشار إلى أن قطاع شئون الإنتاج الثقافي، يحرص دائما على إقامة الحفلات الفنية في الأعياد والمناسبات الوطنية مثل ذكرى "نصر السادس من أكتوبر، والعاشر من رمضان، وثورة ٣٠ يونيو، وثورة ٢٣ يوليو" وغيرها من المناسبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال "الإنتاج الثقافى" بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • صنعاء.. تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • «استعلامات مطروح» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو تحت عنوان «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة»
  • مسؤول أممي: الدمار الشديد في قطاع غزة يعرقل عمل الجهات الإغاثية الدولية
  • النائب هاني العسال: ثورة 30 يونيو شاهدة على وحدة نسيج مصر الوطني
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • «الإنتاج الثقافي» يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر غدا
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر