تعز (عدن الغد) خاص

قام محافظ تعز نبيل شمسان ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع محسن بيبك امس الاحد بزيارة تفقدية لمبنى الصالة المغلقة وملعب نادي ميناء المخا للاطلاع على حجم الاضرار وإمكانية تأهيلها .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الوكيل المساعد للوزارة صادق النجدي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الاكحلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أيمن المخلافي استمع المحافظ شمسان من وفد وزارة الشباب والرياضة الى شرح عن الدراسات المعدة لترميم وتأهيل مبنى الصالة المغلقة نتيجة الدمار الكبير الذي لحق بها جراء استهداف المليشيات الحوثية وإنشاء ملاعب خفيفة .

كما شملت الزياة للمحافظ مساحة الأرض المخصصة لإنشاء المدينة الرياضية المستقبلية و  التي تشتمل على مجموعة من  الملاعب والصالات الرياضية وكذلك زيارة ملعب نادي ميناء المخأ ووجه بسرعة استكمال الدراسات للبدء بإنشاء تعشيب وتسوير الملعب .

وعقب ذلك أكد المحافظ شمسان أن السلطة المحلية تولى مديريات الساحل كل الاهتمام وتحسين جوانب  التنمية الاجتماعية والخدمية ضمن خطة المحافظة التنموية والتي تشمل مجالات مختلفة تخدم المواطن في مختلف المديريات ومنها المديريات الساحلية بجانب ماتشهده المخا من تنفيذ مشاريع حيوية واستراتيجية مشيدا بجهود وخطط وزارة الشباب والرياضة لدعم وإصلاح المنشآت الرياضية بالمحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس اللجنة، اليوم الأربعاء، فعاليات الجمعية العمومية العادية المنعقدة صباح اليوم بمركز شباب السلام التابع لإدارة شباب العمرانية.

وذلك بحضور باقي أعضاء اللجنة العليا وهم: “عادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب، هاله عبد القادر مدير إدارة الهيئات، والدكتور سلامة حميدة مدير إدارة شباب العمرانية، وعدد من مسئولي الهيئات”.

بدأت الجمعية في تمام الساعة التاسعة صباحًا ومن المقرر انتهائها في تمام السابعة مساءً.

وعلى هامش الجمعية العمومية قام وكيل الوزارة بتفقد منشآت المركز وحمام السباحة النصف أوليمبي.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية العادية لمركز شباب السلام تتضمن مناقشة الميزانية والحساب الختامي للعام المالي 2023-2024 وفق الإجراءات القانونية الصحيحة. 

كما أن الجمعيات العمومية تتم بمتابعة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حيث يحرص على التوجيه إلى إتباع الضوابط والتعليمات وكذا تدقيق الإجراءات الخاصة بتنفيذ كافة الجمعيات العمومية في الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

IMG-20241002-WA0023 IMG-20241002-WA0022 IMG-20241002-WA0021 IMG-20241002-WA0020 IMG-20241002-WA0019

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة