صدى البلد:
2024-07-06@15:47:41 GMT

ريهام عبد الغفور تكشف موعد ومكان جنازة والدها

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور، صورة تجمعها بوالدها الراحل أشرف عبد الغفور، عبر فيسبوك. 

 

وكتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون..  مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.

. الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر أرجو قراءه الفاتحة والدعاء لأبي". 

وكانت نقابة الممثلين أعلنت وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في خبر مفاجئ، إثر حادث سيارة برفقة زوجته، والتي نجت من الحادث بأعجوبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنا لله وإنا إليه راجعون الفنانة ريهام عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور قراءة الفاتحة وفاة الفنان اشرف عبد الغفور والدها الراحل مسجد الشرطة بالشيخ زايد عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة

على مدار الأسبوع الماضي، شهدت كافة الأنحاء ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة التي تخطت المعدلات الطبيعية لمثل هذا التوقيت من كل عام، فضلا عن ارتفاع نسب الرطوبة أيضا مما أدى إلى زيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة عن المسجلة، الأمر الذي جعل الكثيرين يرغبون في معرفة موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.

موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انتهاء الموجة شديدة الحرارة وانخفاض درجات الحرارة بقيم تصل إلى 3 درجات مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بدءا من اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو، على أن يستمر ذلك الانخفاض على مدار أيام السبت والأحد الموافق 6 و 7 يوليو.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن هذا الانخفاض في درجات الحرارة يستمر لمدة 3 أيام فقط، على أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع مرة أخرى عن المعدلات الطبيعية لمثل هذا التوقيت من كل عام بدءا من يوم الاثنين المقبل، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على كافة الأنحاء، حار رطب ليلا.

نسبة الرطوبة اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى نسبة الرطوبة اليوم، إذ تتراوح العظمى ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 75 و 80%، فيما تتراوح الصغرى نهارا بين 25 و 35%، كما تتراوح العظمى في السواحل الشمالية بين 85 و 90%، وتتراوح العظمى بين 50 و 55%، وتتراوح العظمى على شمال الصعيد بين 55 و 60%، كما تتراوح الصغرى بين 15 و 20%، وبالنسبة لجنوب الصعيد تتراوح العظمى بين 25 و 30%، والصغرى بين 10 و 15%.

مقالات مشابهة

  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت
  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية