كشفت الفنانة هدى عربي عن كواليس حفلها الضجة الذي أحيته الأسبوع الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة وحضره جمهور غفير من السودانيين هناك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب مقطع فيديو من خلف كواليس المسرح الذي كانت تغني فيه.

وكشفت هدى في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من تعرضه للآلم بسبب (الشوز) الذي كانت ترتديه.

وكتبت السطانة بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (يعني لو حلفت وانقطعت اني خلف الكواليس بكون تعبانة ومتجرسة كيف زول يصدقني مافي).

وتابعت تغريدتها التي تابعها الآلاف: (الفيديو مصور قبل ما ابدأ الحفل بس دقايق وقفة التصوير بكون حاسة روحي عايزة تطلع دة غير ازمة “الشوز”.

وأضافت الفنانة الشهيرة: (حكمة الله الشوز عنده زمن معين بتغابى فيني العرفة بقوم طوالي بغيره عشان شايفة في تعليقات كتيرة غيرتي الشوز ااي يغيرو).

وختمت تدوينتها: (يا اخوانا دة ما ذكاء اصطناعي عارفة غيرت الشوز وبغيره دائما خصوصا لو حفل مدته طويلة ناس الله يديني مروتك الله ما يديكم ليها لاني دعاية ساي بتعب وروحي بنمرق).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة بشرى متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور جديدة من أحدث ظهور لها.


 

وظهرت بشرى في الصور من داخل احد المراكب في البحر وعلقت عليها قائلة: "صور من الذكريات ليست بالبعيدة ولكن فى الزهد والبعد عن الصخب حياة...شكرا للزحام ونكتفى بهذا القدر...فى العزلة النجاة..الطبيعة وكفى".


 

اخر اعمال بشري الغنائية

 

وكان اخر اعمال بشري الغنائية هي اغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik، والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري الذي حرص علي تقديم الاغنية بوجهة نظر جديدة.

 

كلمات اغنية سلام عليكم لـ بشري 

 

السلام عليكم قولي ازيك عامل ايه
فرحان ولا واخدك حزن معاه
املي قلبك سعاده وحزنك دوس عليه
تلقي شمسك بتنور حياه
الله علي الحياه
يا حلاوة الدنيا الله الله
الله علي الحياه
يا حلاوة الدنيا الله الله
فرحان ولا وخدك حزن معاه

آخر أعمال بشرى الدرامية

 

وايضا آخر أعمال بشرى الدرامية هو مسلسل طبيبة شرعية، ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”