أعربت النجمة يسرا، عن امتنانها لاعتذار جمال العدل لها، وجاء ذلك على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بالمملكة العربية السعودية.


 

أول رد من يسرا على اعتذار جمال العدل لها


 

وقالت يسرا خلال استضافتها في برنامج عرب وود: " العدل جروب دول حبايبنا دول أهلي وناسي، وأستاذ جمال له فضل كبير في حياتي وإحنا عيلة قبل ما يكون لينا أفضال على بعض فنحن عائلة بنزعل من بعض شوية نتصالح شوية، فإحنا بتتخانق مع بعض ونرجع تاني نصتلح.


 

وتابعت: "لكن أنا ممنونة بإعتذاره جدًا وكلمته مباشرةً، يعني معداش يوم معداش ساعه والغلاوة والحب والإحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة مفيش حاجه هتغيروا".


 

ما السبب وراء غياب يسرا عن موسم رمضان 2024؟


 

وكانت قد أكدت النجمة يسرا غيابها عن رمضان 2024 وذلك خلال تصريحات إعلامية لها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمرالسينمائي الدولية المقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وأوضحت يسرا أن سبب غيابها عن رمضان القادم هي حالة الإرهاق التي تعيش فيها وقالت: "لسة مش عارفة هكون في رمضان ولا لأ بسغالبا لأ لأن رمضان ده قريب أوي من رمضان اللي فات وأنا بصراحة ملحقتش أرتاح وكان مجهود كبير جدا عليا السنة اللي فاتت".


 

 

وأكدت يسرا، أنها تستعد لعمل سينمائي وهو الذي يشغل تركيزها الآن وعن رأيها بمهرجان البحر الأحمر ومشاركتها فيه للمرة الثالثة قائلة: "الواحد هنا في مهرجان جايب كل العالم من كل اتجاه في الشغل في الماركت في الإخراج في التمثيل في الكتابة وبتدي فرص كبيرة للناس وبنصح كل موهبة احلمي واصبري علشان حلمك يشوف النور".

 

آخر أعمال يسرا


يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل 1000 حمدلله على السلامة وشارك في الموسم الرمضاني 2023 وشارك فيه عدد كبير منالفنانين منهم شيماء سيف ومايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة وعدد آخر من الفنانين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعتذار جمال العدل من يسرا

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

بعد الإعلان عن حفل الفنان رامي جمال في مهرجان العلمين بدورته الثانية، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن تفاصيل الحفل، الذي من المقرر إقامته في 2 أغسطس المقبل.

وفي هذا السياق، ارتفع مستوى البحث حول تفاصيل حفل رامي جمال في العلمين، وذلك لمعرفة أسعار التذاكر، وطرق الحجز، ولهذا ترصد لكم «الأسبوع» كل ما تحتاج معرفته عن حفل رامي جمال ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024.

رامي جمالأسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين

ويمكنك حجز تذكرة حفل رامي جمال في العلمين، من خلال الموقع الرسمي لـ تذكرتي، والتي قسمتها إلى فئات.

الفئة الأولى لحفل رامي جمال، تبدأ من 80 ألف جنيها، والتي يمكنك من خلالها حجز منضدة لـ 8 أفراد، والفئة الثانية يصل سعرها إلى 50 ألف جنيها، أما الثالثة والعادية تصل إلى 550 جنيها.

رامي جمال

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024، روجت لحفل رامي جمال عبر موقع «إنستجرام»، قائلة: «حفلاتنا لسة مكملة، انتظروا حفلة مميزة مع نجم الغناء رامي جمال ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين يوم 2 أغسطس، عشان نعيش ليلة غنائية وحفلة مميزة على أرض مدينة العلمين».

آخر أعمال رامي جمال

ويشار إلى، أن آخر أعمال رامي جمال أغنية «يا دمعي» والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

اقرأ أيضاً«جت لي تاخد لحن الأغنية فخدتها هي».. رامي جمال يكشف تفاصيل ارتباطه بزوجته ناريمان (فيديو)

تبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

«مستنيكم».. رامي جمال يشوق الجمهور لحفله في مهرجان العلمين (صورة)

مقالات مشابهة

  • بعد واقعة الصفع..أول تعليق لـ محمد رمضان ورسالة غير متوقعة لأسرة الشاب
  • أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024
  • دي لا رجولة ولا بطولة..محمد رمضان يعتذر لأسرة الشاب الذي صفعه في الساحل الشمالي ويكشف التفاصيل
  • محمد رمضان يعتذر لـ أهل الشاب المصفوع 
  • ناقد فني: مهرجان العلمين صناعة مصرية 100% ومرشح لدخول موسوعة الأرقام القياسية
  • محمد رمضان يروج لأحدث حفلاته الغنائية بلبنان
  • رامي جمال يكشف كواليس قصة حبه لزوجته ناريمان
  • رامي جمال يستعد لطرح أغنية "مش مجرد حب"
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث سير على طريق شمال سيناء الساحلى
  • تعرف على تفاصيل حفل ماجدة الرومي في مهرجان "العلمين"