أكد عبد القادر شنيوني مدير إدارة الإعلام بنادي شباب بلوزداد الجزائري، أن ناديه تلقى خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإقامة مواجهة الأهلي بالمرحلة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب برج العرب.

قال عبد القادر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "تلقينا خسارة قاسية من ميدياما، والأهلي أيضًا تعادل بصعوبة مع يانج أفريكانز، لكن يبقى الأهلي متصدر".

أضاف: "مواجهة شباب بلوزداد والأهلي ستكون قوية للغاية وفوز الأهلي بها يزيد حظوظه في التأهل، لكن شباب بلوزداد يبحث عن الفوز أو التعادل، ونسعى للوصول بعيدا في دوري أبطال إفريقيا".

ريمونتدا الريدز..رغم تأجيل حلم محمد صلاح ليفربول يقسوا على فولهام في الدقائق الأخيرة ويقتنص نقاط الفوز إبراهيم صلاح: حققنا فوز مهم على الأهلي وتصدرنا الدوري

وأكمل: "الخسارة من الأهلي ستكون صعبة رغم أننا نخوض المواجهتين التاليتين على ملعبنا"، مشيرًا إلى أن المستوى متقارب للغاية في المجموعة.

وواصل: "الأهلي معروف، هو فريق كبير في إفريقيا والوطن العربي، وقدم مردودًا طيبة أمام يانج أفريكانز".

ولفت إلى أن رايس مبولحي حارس مرمى الفريق سيتواجد في القائمة لكن مشاركته ترجع إلى المدرب، مشيرًا إلى أن قديورة من عناصر الخبرة والفريق سيستفيد منه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري الابطال الاتحاد الإفريقي شباب بلوزداد رايس مبولحي هاني حتحوت برنامج الماتش مواجهة الاهلي الإعلامي هاني حتحوت

إقرأ أيضاً:

المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز

دينا جوني (دبي) 

أخبار ذات صلة أبطال الإمارات في تحدي القراءة العربي.. علامات مضيئة في كتاب الحاضر والمستقبل أحمد علي.. بطل الفضاء في المستقبل

شرحت ليلى المناع، مديرة مدرسة الإبداع للحلقة الأولى في دبي الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي على مستوى مدارس الإمارات العربية المتحدة، عن الخطة التي اتبعتها المدرسة لكي تتمكن من الوصول إلى مسرح التتويج.
وقالت إن التخطيط لتحدي القراءة العربي انطلق مع بداية العام الدراسي لنشر ثقافة القراءة لدى جميع الطلبة من دون استثناء، ومن بينهم أصحاب الهمم.
وأكدت أنه تم العمل كفريق واحد لتحقيق النجاح، وبالفعل تكللت جميع الجهود بهذا الفوز.
ولفتت إلى أن أبرز الخطوات التي اتبعوها في الدورة الثامنة من تحدي القراءة العربي هي إطلاق المبادرات منذ بداية العام الدراسي، ومتابعة التطبيق وأثرها على تحقيق النتائج المرجوة.
وأكدت أن كل ذلك تمّ من خلال العمل المستمر والدؤوب من إدارة المدرسة وجميع الكوادر الإدارية والتدريسية الذين عملوا جاهدين على تحقيق هذا الحلم.
ومن أبرز التحديات التي واجهتهم العام الجاري، قالت إن قراءة خمسين كتاباً لطلبة الحلقة الأولى لم يكن بالأمر الهيّن؛ لذلك فإن التعاون التام مع أولياء الأمور للحرص على انتهاء أبنائهم من القراءة خلال وجودهم في المنزل ساهم في نجاح المدرسة،
بالإضافة إلى تخصيص وقت للقراءة داخل المدرسة للانتهاء من الجوازات.

مقالات مشابهة

  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • دي لا فوينتي: إسبانيا أهدرت الفوز 9-1
  • دي لا فوينتي: كان بإمكاننا الفوز 9-1 على جورجيا !
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب