شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحول لسان رجل إلى أخضر مشعر بعد تناول دواء شائع مع التدخين، ذهب الرجل، 64 عاما، إلى عيادة الرعاية بعد أسابيع قليلة من ملاحظة أن لسانه بدأ يتغير لونه.وذكر أيضا أنه كان مدخنا. ومن غير الواضح كم من الوقت كان .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحول لسان رجل إلى "أخضر مشعر" بعد تناول دواء شائع مع التدخين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحول لسان رجل إلى "أخضر مشعر" بعد تناول دواء شائع مع...
ذهب الرجل، 64 عاما، إلى عيادة الرعاية بعد أسابيع قليلة من ملاحظة أن لسانه بدأ يتغير لونه.وذكر أيضا أنه كان مدخنا. ومن غير الواضح كم من الوقت كان يدخن، ولم يشر الأطباء إلى إذا كانت الحالة ناتجة على وجه التحديد عن التدخين أو استخدام المضادات الحيوية أو مزيج من الاثنين.ينتج اللسان المشعر عن تراكم خلايا الجلد الميتة على أجزاء اللسان التي تحتوي على براعم التذوق، والمعروفة باسم الحليمات. ثم تصبح الحليمات أطول من المعتاد، مما يجعل اللسان يبدو مشعرا. كما أنها تحبس مواد أخرى، مثل البكتيريا والخميرة.على الرغم من أن اللون عادة ما يكون أسود، إلا أن اللسان يمكن أن يتحول أيضا إلى اللون البني أو الأصفر أو الأخضر.وبحسب صحيفة " dailymail"، لطالما ثبت أن التدخين له آثار ضارة على صحة الفم من خلال التسبب في تراكم البكتيريا والترسبات.المضادات الحيوية، على غرار تلك التي كان المريض يتناولها، يمكن أن تؤدي أيضا إلى تكوين بكتيريا جديدة في الفم، والتي قد تتراكم وتؤدي إلى شعر اللسان.وبحسب الأطباء، الحالة غير ضارة نسبيا وعادة ما تكون مؤقتة. ونصح الأطباء الرجل بفرك سطح لسانه برفق بفرشاة أسنان أربع مرات في اليوم. كما تم تقديم المشورة له حول كيفية التوقف عن التدخين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع مشاورات مسقط.. وزير الخارجية يلتقي سفيرة بريطانيا لدى اليمن

التقى وزير الخارجية اليمني شائع الزنداني، اليوم الإثنين، بسفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن، لبحث المستجدات على الساحة الوطنية وجهود عملية السلام.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الدكتور شائع محسن الزنداني وزير الخارجية التقى بسفيرة بريطانيا لدى اليمن عبدة شريف.

 

وأضافت أن اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

 

ولم تذكر الوكالة مزيدا من التفاصيل.

 

ويأتي اللقاء، بالتزامن مع مشاورات برعاية أممية بين الحوثيين والحكومية اليمنية، في العاصمة العمانية مسقط تتعلق بقضية الأسرى والمختطفين، في الوقت الذي يزور المبعوث الأمريكي لليمن تيمو ليندركينج المنطقة لبحث جهود السلام والهجمات الحوثية في البحر الأحمر.


مقالات مشابهة

  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • الثوم دواء الكوليسترول
  • مشروب شهير بمنع القيء والشعور بالغثيان ويخفف اضطرابات المعدة.. الأطباء ينصحون بتناوله
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • منتجات النيكوتين الجديدة باب خلفي لنشر التدخين
  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. وزير الخارجية يلتقي سفيرة بريطانيا لدى اليمن
  • كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟
  • طبيبة توضح سبب تحول الأطفال الأصحاء إلى بدناء
  • مكوّن شائع في المطبخ “يبعد” الذباب عن منزلك
  • هذا ما يجب فعله عند تناول دواء منتهي الصلاحية