رحل إلى رحمة الله، مساء أمس الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عاما بعد حادث تصادم أليم تعرض له على الطريق الصحراوي.

سيارة الفنان أشرف عبد الغفور تفاصيل الحادث 

وكانت قد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن سيارة اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف؛ ما أدى لاصطدام سيارة الفنان بالرصيف، وتعرضه هو وزوجته لعدة إصابات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وبعد نقل الفنان وزوجته إلى المستشفى؛ أصيب بتوقف في عضلة القلب خلال محاولة إسعافه، وأعلن الأطباء وفاته.

حادث سيارة الفنان أشرف عبد الغفور 

كما تبين إصابة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور بعدة إصابات، منها: «كسور متفرقة بأنحاء الجسد».

وتهشمت سيارة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف تماما، بينما تهشم إكصدام ومقدمة السيارة الأخرى التي صدمته.

موعد صلاة الجنازة 

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل أشرف عبد الغفورغدا بمسجد الشرطة في أكتوبر بعد صلاة الظهر مباشرة.

وسيُدفن جثمان الفنان الراحل في مقابر الأسرة بمحافظة الفيوم.

حادث سيارة الفنان أشرف عبد الغفورحادث الفنان أشرف عبد الغفور سيارة الفنان أشرف عبد الغفوروداعًا أشرف عبد الغفور 

وتحولت صفحات السوشيال ميديا والفضائيات الإخبارية إلى ساحات لنعي الفنان الراحل اشرف عبد الغفور وسرد مسيرته الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الخالدة.

الإعلامي أحمد موسى كتب عبر صفحته الشخصية: "رحم الله الفنان الكبير أشرف  عبد الغفور وخالص العزاء لعائلته ومحبيه.. دعواتنا له بالرحمة والمغفرة ويصبر أهله.. الراحل توفي إثر حادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوي.. البقاء لله".

أما عمرو أديب فقال خلال برنامجه التلفزيوني: " "يجب أن أعزي في فقدان فنان عظيم، هو الفنان أشرف عبد الغفور، رحمه الله، وبنعي بكل حزن، الفنان أشرف عبد الغفور بعد وفاته في حادث".

وأضاف: "أشرف عبدالغفور توفي بسبب حادث، وكان معه زوجته، وهي في حالة حرجة أيضا، أشرف عبد الغفور 81 سنة، صاحب 280 عمل ما بين مسرحي ودرامي وسينمائي".

وقال: "فيه ممثلين في البلد مايتكرروش، وأشرف عبد الغفور مر عليه وقت كان ظاهرة فنية ،وكان له عدد من المسلسلات قفلت الشوارع". 

أما الفنان كريم عبد العزيز فكتب من خلال خاصية الـ ستوري: " إنا لله وإن إليه راجعون ، فقدنا فنان وإنسان كبير جدا ، الدكتور أشرف عبد الغفور .. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

ونعى المخرج المسرحي الكبير خالد جلال الفنان الراحل قائلًا: إن الموت غيب فنانا متميزا، وقامة فنية عربية تركت بصمة لا تنسى، استطاع بمهارته الفنية وقوة أدائه أن يمتلك قلب المشاهد المصري، بل والعربي أيضا، وأجاد تجسيد مختلف الشخصيات طوال تاريخه الفني، رحم الله الفقيد وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور وفاة الفنان اشرف عبد الغفور سیارة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، في أولى حلقات برنامجه «بالمايك والقلم»، خلال الأيام المقبلة.

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة، والتي ظهرت من خلاله ريهام عبد الغفور وهي في حالة من البكاء الشديد، وتتحدث عن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعلاقتها به، قائلة: «اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by عبد العزيز أحمد (@abdelazizahmed.official)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد تكريم أكاديمية الفنون لـ والدها (صورة)

انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • خنشلة: 8 جرحى في حادث انحراف سيارة بطامزة 
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم