ألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق المسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته على طريق "القاهرة - الإسكندرية الصحراوي" من قبل الأجهزة الأمنية، وتم حجز السيارة، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا عن وقوع حادث مروري فوق الطريق المشار إليه بعد التحقيق والفحص، وتأكد أن الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته كانا في المركبة، وكان الحادث سببا في وفاة أشرف عبد الغفور بعد إصابته وإصابة زوجته بجروح خطيرة، نُقلا إلى المستشفى وتوفي الفنان الكبير متأثرًا بإصابته.

 

وتم نقل الفنان أشرف عبد الغفور الذي فارق الحياة فورًا إلى ثلاجة مستشفى الشيخ زايد بناءً على قرار النيابة المختصة، وتم تحرير محضر حادث الوفاة، حيث بدأت النيابة في إجراء التحقيقات الضرورية.

 

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 

 

من المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل ظهر غدا الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

الفنان أشرف عبد الغفور 

 

ولد الفنان أشرف عبد الغفور، في 22 يونيو 1942م، بمدينة المحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للسينما، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية السابق، وقدم أكثر من 300 عمل فني ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، واشتهر بالأعمال الدينية والتاريخية  والتي تجاوز عددها ال100 عمل منها أدواره في مسلسلي "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية "سعيد بن جبير" في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي "موسى الهادي" في مسلسل "مسلسل هارون الرشيد"، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل “أئمة الهدى”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور آخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفجر الفني الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري

ماجد المصري.. تصدر الفنان ماجد المصري محركات البحث في جوجل، بعد تعرض زوجته لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

إصابة زوجة ماجد المصري

أعلن ماجد المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع «انستجرام»، أن زوجته رانيا أبو النصر، تعرضت لوعكة صحية، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وطالب ماجد المصري، من كل متابعيه الدعاء لها قائلاً: «يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل».

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصريآخر تطورات الحالة الصحية لزوجة ماجد المصري

وكشف ماجد المصري خلال تصريحات صحفية آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته قائلاً: «الحمد لله بعد خضوها لعملية جراحية، أصبحت في حالة تحسن، وتم نقلها إلى غرفة الإفاقة».

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصريآخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري إنه شارك في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

ماجد المصريماجد المصري يشارك في مسلسل مفترق طرق

ويعرض للفنان ماجد المصري مسلسل مفترق طرق حالياً على منصة «شاهد vip»، والعمل من بطولة «هدى المفتي، على الطيب، ونهى عابدين، إياد نصار، وجومانا مراد».

تدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضاًماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية

مسلسلات رمضان 2024.. ماجد المصري يروج لـ«زوجة واحدة لا تكفي»

ماجد المصري يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية | صور

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا يواسي المنتج صادق الصباح في وفاة والده
  • ليلة العمر قلبت غم| وفاة عروسين في نهر النيل.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري
  • شاهد عيان في حادث زفة العروسين: أحد المدعوين أغلق الطريق وقال"محدش هيعدى"
  • القبض على السائق المتسبب فى سقوط سيارة بنهر النيل بالمعادى
  • هل متلازمة القلب المكسور تسبب الوفاة؟.. أطباء يوضحون حالة اللاعب أحمد رفعت.. وهذه أسباب الإصابة وكيفية التعافي
  • كانت بتعدي الطريق.. القبض على السائق المتسبب في وفاة خمسينية في العجوزة
  • موجة حر تسبب في وفاة 49 شخصا في روسيا
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها