فن، بفستان مرصع ألماظ بوسي تثير الجدل في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة بوسي ، متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بفستان مرصع ألماظ.. بوسي تثير الجدل في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بفستان مرصع ألماظ.. بوسي تثير الجدل في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة بوسي ، متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت بوسي، في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان سوارية وردي مطعم بالريش والالماظ، ومعتمدة علي المكيب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

واعتادت بوسي على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والاناقة في آن واحد، مما جعلها محطاهتمام متابعيها.

وتتميز بوسي ، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابسوفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد بوسي في أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أوالإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.   وقالت بوسي: " مقلتش شغلي في شارع الهرم تنازل لكن ندمانة على الشغل في شارع الهرم لكن هو علمني اتعامل مع الناس وخلاني عندي خبرة في التعامل، بصراحة مكنتش حابة أشتغل في الأماكن دي والأماكن دي مش شبهي وشفت فيها حاجات كتير ولكن كنت عيلة صغيرة وباكل عيش"، حسب لقائها في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم.   وتابعت: كنت مش عايزة استمر، وكنت مجبورة على الشغل وشغالة بالإكراه، واضربت عشان أنزل الشغل وتعرضت للإهانة، وبحمد ربنا إن ربنا لسه مخلي فيا عقل من اللي شوفته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)

خطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار إليها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة مختلفة وجديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بفيديو لها عبر خاصية ستوري، تظهر خلاله مرتدية العباءة السمراء والحجاب، ولم تكشف عن أي تفاصيل خاصة بهذا الظهور الذي لفت الانتباه إليها إذا كان مجرد جلسة تصوير أم إطلالة من عمل فني جديد؟

يذكر أن ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 بمسلسل ضل حيطة مع عدد من الفنانين من بينهم أحمد فؤاد سليم وثراء جبيل وسلوى عثمان وعابد عناني، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)