موقع 24:
2024-07-06@12:49:44 GMT

هالاند يهاجم الحكم سيمون في الملعب وخارجه

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

هالاند يهاجم الحكم سيمون في الملعب وخارجه

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن اللاعب إيرلينغ هالاند أبدى غضبه الشديد من قرارات الحكم سيمون هوبر خلال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الأحد في الدوري الإنجليزي.

ذكرت الصحيفة أن المهاجم النرويجي هاجم الحكم سيمون داخل ملعب الاتحاد وقام بالصراخ في وجهه، مبدياً اعتراضه على قراراته التي اعتبرها تسبب في خسارة الفريق لنقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على الصدارة.


BREAKING: Erling Haaland makes feelings clear on Spurs controversy with pointed social media post ????

Read more ???? https://t.co/yWSuFxA3dw pic.twitter.com/UO9HIQg4L8

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 3, 2023
 
وأشارت إلى أن سيمون رفض بشكل مثير للجدل منح السيتي أفضلية عندما تعرض هالاند لخطأ داخل نصف ملعبه، ولكنه تمكن من الوقوف على قدميه ومرر الكرة إلى جاك غريليش باتجاه المرمى قبل أن يطلق الحكم صافرته، ما أسهم في حالة غضب شديدة من لاعبي مانشستر.
في المقابل واصل اللاعب الدولي اعتراضه بعدما نشر مقطع فيديو عن الواقعة في حسابه على منصة إكس متهكماً على قرار الحكم الذي منع فرصة هدف محقق لصاحب الأرض.
 

Wtf https://t.co/E7GKDiTZAf

— Erling Haaland (@ErlingHaaland) December 3, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي توتنهام

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • من يصل إلى كرسي الحكم؟.. حالة انقسام شديدة داخل الأحزاب الفرنسية
  • لاعب مات مرتين.. تسلسل زمني لمعاناة أحمد رفعت مع مرضه الغامض
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • تعاون بين جامعة الروح القدس وعائلة سيمون أسمر لحفظ أرشيف صانع النجوم
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي