أكد مازن عادل لاعب فريق الشباب لنادي الزمالك، أنه لم يتوقع سيناريو مباراة الأهلي في بدايته، وبعد إحراز هدفين توقعت أن تزيد الأهداف خلال المباراة.

 

وتابع عادل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الهدفين جاءوا من أخطاء دفاعية للاعبي الأهلي، والفوز له طعم خاص خاصةً أنها قمة".

 

وأضاف مازن عادل: "نفسي يكون ليا دور مع الفريق الأول بالفترة المقبلة، والاحتراف بالخارج وأنا صغير بالسن، ولن أخون الزمالك باللعب للأهلي يومًا ما، وتربيت على حب القلعة البيضاء".

 

وكان قد فاز الزمالك على نظيره الأهلي (2-1) في قمة بطولة دوري الجمهورية مواليد 2003.

 

وانطلقت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، على ملعب حلمي زامورا بمقر النادي الأبيض، بحلول الثانية والنصف عصر يوم الأحد.

 

و الزمالك بعد فوزه على الأهلي اصبح فى صدارة دوري الجمهورية 2003، ورفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 28 نقطة وتراجع للمركز الثاني في جدول الترتيب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟

مواجهة ساخنة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE؛ لذا وقبل ساعات من انطلاق المباراة، سألنا الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي» عن توقعاته بشأن الفريق الفائز في لقاء اليوم.. فماذا قال؟

توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وأجاب «CHAT GPT» عن سؤال «من الفريق الذي سيحصد الفوز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE؟»، موضحًا أنه رغم صعوبة حسم الفريق الفائز في لقاء اليوم؛ لِما تتميز به رياضة كرة القدم بكونها تحمل عديد من المفاجآت بين الدقيقة والأخرى، فإن المارد الأحمر سيكون هو الأقرب لتحقيق الفوز أمام نظيره طلائع الجيش ويحصد الـ3 نقاط.

وجاء توقع «CHAT GPT» بفوز الأهلي خلال لقاء اليوم أمام طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE، معتمدًا على عدة أسباب، أهمها تاريخ مواجهات الفريقين؛ إذ التقيا الفريقان في 33 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، وحصد خلالها المارد الأحمر الفوز في 25 مباراة، في حين فاز طلائع الجيش في مباراة واحدة وتعادلا في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الكلية الحربية مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE أو الدوري المصري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة، فيما يحتل بيراميدز صدارة الدوري برصيد 63 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية عقب إنتهاء دور الـ16
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟