قالت النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن قضية غزة تهم المصريين بشكلٍ عام، مشيرة إلى أننا ندعم حق الشعب الفلسطيني في الحياة.

وأوضحت مها عبدالناصر، خلال استضافتها ببرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر «قناة DMC»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، أنه يجب فتح قنوات اتصال واسعة بين السفارات والقنصليات مع المصريين بالخارج.

حملة المرشح فريد زهران أجرت لقاءات موسعة

وعن جولات المرشحين للانتخابات الرئاسية، قالت إن حملة المرشح فريد زهران أجرت لقاءات موسعة مع المواطنين، والمردود كان جيدًا، لافتة إلى أنه كانت هناك محاولات حثيثة للتواصل مع المصريين بالخارج؛ ولكن نحتاج المزيد، ودور السفارات والقنصليات محوري في التعامل مع المصريين بالخارج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النائبة مها عبد الناصر الانتخابات الرئاسية السيسي مع المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيتم بدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية بمشروع «بيت الوطن» للمصريين بالخارج، مؤكدا حرص الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،  على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أهالينا بالخارج للحصول على مسكنهم الملائم في وطنهم الأم.

الطرح التكميلي للوحدات بالمرحلة العاشرة التكميلية

وأوضح وزير الإسكان، أنه وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبنك المركزي المصري، تم تحديث الموقع الإلكتروني لمشروع «بيت الوطن»، اليوم ليتضمن الطرح التكميلي للوحدات بالمرحلة العاشرة التكميلية بإجمالي 1760 وحدة سكنية بمدن «القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – دمياط الجديدة – حدائق أكتوبر – السادات – المنيا الجديدة – العلمين الجديدة».

حجز المرحلة التكميلية للوحدات

وأشار الوزير إلى أنه لن يتم استقبال أية تحويلات جديدة للحجز بالمرحلة التكميلية للوحدات، وسيكون الموقع متاحا اليوم للراغبين في الحجز المبدئي، وسيتم استقبال تحويلات استكمال المقدمات ابتداءً من الأربعاء المقبل، ولمدة 5 أيام عمل، على أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز الجديد، وستكون كراسة الشروط والمواقع المطروحة بالمرحلة متاحة على الموقع للراغبين في الحجز.

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • بـ8 آلاف جنيه للمتر.. الآن حجز شقق المصريين بالخارج في 7 مدن
  • طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن
  • قمع عابر للحدود.. تقرير يسلط الضوء على استهداف المعارضين المصريين بالخارج
  • (الجيش).. معركة كسر العظام!! تقدمٍ كبيرٍ في محوري دارفور والجزيرة
  • السيسي: ما تشهده المنطقة يفرض على المصريين التعامل بوعي وإدراك
  • مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه
  • جمال عبد الناصر.. .الزعيم الذي لا يزال حيا في ذاكرة المصريين والعرب
  • بايدن يوجه باتخاذ السفارات الأمريكية في المنطقة كافة التدابير الاحترازية
  • رفع مستوى التأهب في السفارات الإسرائيلية حول العالم