قال أحمد بلال نجم الأهلي السابق أن الجماهير تقارن الأهلي حاليًا بالموسم الماضي من حيث النتائج والأداء.

 

وصرح أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البيت الكبير "على قناة "الأهلي":"هناك فريق يحصل على بطولة ويخسر بطولة قادمة طبيعي في العالم".

وأكمل: "الجماهير عندما يشارك الأهلي في دوري أبطال إفريقيا تريد الفوز بالمباريات وعدم الهزيمة وفي حالة الهزيمة يكون الأداء سيء".

"الخبرة رجحت كفة الزمالك".. أول تعليق من مدرب سوار الغيني على خسارة فريقه تعليق مثير من رضا عبد العال بشأن علاقة كولر وجماهير الأهلي

وتابع: "أرقام الأهلي في الدوري أنه تعادل مباراتين ولديه مباراتين مؤجلتين في حالة فوزهم يتصدر الأهلي بطولة الدوري وهذا يدل أن النادي الأهلي أرقامه في الدوري جيده".

وأضاف:طبيعي يحدث إحلال وتجديد في الفريق عندما يفوز الفريق بالبطولات".

واختتم: "هناك إيجابيات لاعبي النادي الأهلي خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني بدليل اتيحت للنادي الأهلي أكثر من فرصة للتسجيل بأهداف حقيقة".

وتعادل الأهلي مع نظيره يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الأهلي دور المجموعات جماهير الأهلي أحمد بلال الاهلي في دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"

 أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالنتائج التي يحققها الأحمر في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن المنافسة مع بيراميدز على بطولة الدوري هذا الموسم قوية للغاية.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك منافسة قوية بين بيراميدز والأهلي، الذي لديه 4 مباريات حتى يتساوى مع فريق بيراميدز في عدد المباريات".
وأضاف: "في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، ولكن هناك مباراتين بين الفريقين لا نعرف نتيجتهما".
وتابع: "بيراميدز يعلن عن نفسه هذا الموسم في الدوري بشكل مختلف، نتائجه ومستواه مختلف، لذا المنافسة مستمرة مع الأهلي، الذي هو في حالة فنية جيدة مثله مثل بيراميدز".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام الداخلية، هو فاتح على الرابع في بطولة الدوري، وحقق عدة انتصارات متتالية، ولكن في مباراة اليوم كانت هناك فارق كبير بين الفريقين".

مقالات مشابهة

  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم