أخبار متعلقة

«الداخلية» :إتخاذ الإجراءات القانونيـة ضد تشكيلًا عصابيًا لقيامهم بغسـل 100 مليون جنيه من المخدرات

«الداخلية» تكشف ملابسات وتفاصيل حادث تصادم التجمع الأول ووفاة مواطن

«الداخلية» تكشف ملابسات حادث تصادم التجمع الأول ووفاة مواطن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء ، تحرير 222 مخالفات للمحال التي لم تلتزم بقرار الإغلاق على مستوى الجمهورية، في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

كانت الجريدة الرسمية نشرت قرار رئيس الوزراء باتخاذ بعض التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، ونص بمادته الأولى على أن تلتزم جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة من وزارات وأجهزة ومصالح حكومية ووحدات إدارة محلية وهيئات عامة وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بترشيد الاستهلاك الكهربائى بجميع المبانى والمرافق التابعة لها طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بالإغلاق التام للإنارة الداخلية والخارجية لها.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرطة الكهرباء ترشيد الاستهلاك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

«الأمومة والطفولة» و«الداخلية» يعززان الصحة النفسية المستدامة

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار

نظم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بالتعاون مع وزارة الداخلية، ضمن فعاليات أسبوع الصحة النفسية، جلسة حوارية متخصصة حول «التماسك الأسري والرفاه النفسي للرجل»، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة في أبوظبي.
شهد الجلسة اللواء سالم مبارك الشامسي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، والريم عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وعدد من الضباط ومنتسبي الوزارة، وطلبة كلية الشرطة.
وتأتي هذه الجلسة أيضاً في إطار البرنامج التمهيدي لمنتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة حول الصحة النفسية، الذي ستعقد فعالياته يوم 10 أكتوبر المقبل في أبوظبي، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
وفي جلسة نقاشية لقيت تفاعلاً كبيراً من الحضور، وأدارها الإعلامي فيصل بن حريز، مقدم البرامج، رئيس أكاديمية (IMI)، استعرض العقيد الدكتور أحمد إبراهيم سبيعان الطنيجي، مدير إدارة الدعم الاجتماعي الاتحادية بوزارة الداخلية، دور إدارة الدعم الاجتماعي الاتحادية في تعزيز التماسك الأسري، وحماية هذا الكيان المجتمعي، عبر المبادرات الريادية والبرامج الوقائية الخاصة بالأسرة التي تتبناها الإدارة، بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية.
وتناولت الدكتورة فاطمة المنصوري، استشاري الطب النفسي، مؤسس عيادة «حلك لهمك»، الآثار السلبية في كبت المشاعر وصعوبة التعبير عنها، مشيرة في حديثها إلى أهمية التعبير عن الرأي النفسي والوضوح مع الذات، لتجنب التراكمات والدخول في دوامات الاكتئاب والقلق.
وفي ختام الفعالية، جرى تكريم المتحدثين المحاضرين الذين أثروا الجلسة النقاشية، وذلك من قبل الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، والأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: لا توبة لسارق الكهرباء إلا برد الأموال حتى لو متوفى
  • تحرير 513771 محضرا لسرقات التيار الكهربائي بمعرفة الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
  • وزير الكهرباء: تحرير نحو 630 ألف محضر سرقة تيار منذ الشهر الماضي
  • زر يضاعف استهلاك الكهرباء داخل السيارة.. «بتستخدمه غلط»
  • تحرير 146 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • وزير الداخلية يقرر ترحيل سوداني الجنسية خارج البلاد
  • الداخلية القطرية: المكيف أحد الأسباب الشائعة للحرائق المنزلية و3 نصائح للوقاية
  • «الأمومة والطفولة» و«الداخلية» يعززان الصحة النفسية المستدامة
  • الداخلية تضرب بيد من حديد على أيد لصوص الكهرباء وتضبط 12 ألف قضية سرقة
  • استهلاك أكثر من 33 مليون لتر من غاز السيارات بالعراق خلال شهر