أعلن مصرف الريان ونادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، عن تمديد شراكتهما من خلال التعاون في إطلاق بطاقات مصرف الريان الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية، والتي تم تصميمها لتقديم مجموعة استثنائية من المكافآت والمزايا للارتقاء بأسلوب حياة العملاء.
وتشكّل بطاقات مصرف الريان الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية تضافر الجهود بين خبرات مؤسستين عريقتين، حيث يدل هذا التعاون على التزام عميق من قبلهما بتقديم حلول مالية تسهم في تعزيز نمط الحياة وتجربة السفر مع الخطوط الجوية القطرية خصيصاً لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.


تتوافر بطاقات مصرف الريان الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية بفئتي فيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر، وتقدم مجموعة من المزايا لحاملي البطاقات اهمها جمع نقاط أفيوس مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وضعف نقاط أفيوس على رحلات الخطوط الجوية القطرية وأفيوس اضافية عند الانضمام، وعرض أفيوس الإضافية لفترة محدودة.
وقال السيد عمر العمادي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في مصرف الريان: «يسعدنا أن نقدم بطاقات مصرف الريان الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية. إن هذه المبادرة تعكس المكانة الريادية التي يتمتع بها مصرف الريان والخطوط القطرية، ونثق بأنها تشكّل علامة مميزة في طرح آفاق جديدة لمعايير الراحة والمكافآت وتجارب السفر لعملائنا».
وقال السيد إيهاب أمين، نائب رئيس أول الخطوط الجوية القطرية في قطر: «يواصل نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية التزامه بتقديم مزايا استثنائية للأعضاء، ويسعدنا أن نعلن عن إطلاق بطاقات ائتمان جديدة ذات علامة تجارية مشتركة مع مصرف الريان، المؤسسة المصرفية الرائدة في قطر. إننا نتطلع قدما إلى مشاهدة أعضاء نادي الامتياز يحققون أقصى فائدة من فرصة استلام نقاط أفيوس خلال إنفاقهم اليومي».
وقال شاشانك سينغ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيزا في قطر والكويت: «توفر البطاقات الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة من مصرف الريان والخطوط الجوية القطرية عرضاً محسناً يتوافق مع احتياجات السفر وأسلوب الحياة لحاملي البطاقات، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 مليون من شركائنا التجاريين حول العالم. وبصفتها شركة رائدة عالميا في مجال منتجات السفر ذات العلامات التجارية المشتركة، يسر فيزا ان تقدم مزايا قيّمة للسفر من شأنها أن تخلق قيمة حقيقية لعملاء مصرف الريان وأعضاء نادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مصرف الريان الخطوط الجوية القطرية

إقرأ أيضاً:

بسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجوية

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها بسبب، إطلاق الصواريخ الإيران صوب الأراضي الفسلطينية المحتلة، بحسب ما ذكرته قناة العربية.
وأعلنت 4 دول إغلاق مجالها الجوي، مساء اليوم الثلاثاء، بعد إطلاق إيران هجومًا بالصواريخ على إسرائيل.

صرح وزير النقل في العراق رزاق محيبس السعداوي، بإغلاق الأجواء العراقية، فيما أكدت هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن إغلاق أجواء المملكة بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); });


بدورها، أكدت دول الاحتلال إغلاق المجال الجوي بعد الهجوم الإيراني، كما أعلن وزير النقل اللبناني إغلاق المجال الجوي مؤقتًا أمام حركة الطيران.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } صورة متداولة للصواريخ الإيرانية

أخبار متعلقة الهجوم الإيراني على إسرائيل.. 4 دول تعلن إغلاق مجالها الجويبسبب صواريخ إيران.. الجيش الأردني يطالب المواطنين بالبقاء في بيوتهمالصواريخ الإيرانية

سبق وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، أن إيران أطلقت عشرات الصواريخ تجاه إسرائيل.
وسيطرت حالة من الاستنفار الأمني في دولة الاحتلال مع بدء إطلاق الصواريخ، ودوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء إسرائيل.


مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية الكويتية تغير مسارات بعض رحلاتها بسبب التصعيد الحالي
  • بسبب الصواريخ الإيرانية.. الخطوط الكويتية تغيير مسارات بعض رحلاتها الجوية
  • الخطوط الجوية البولندية تعتذر بعد أن أضطر مراسل بي بي سي إلى “الزحف على الأرض” على متن طائرة
  • الخطوط الجوية الهولندية تعلق جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية 2024
  • بنك برقان يُطلق بطاقات الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع فيزا
  • الخطوط الجوية الفرنسية والألمانية تعلق رحلاتها لإسرائيل
  • الخطوط القطرية تعتزم الاستحواذ على 25% في فيرجن أستراليا
  • إعلام إسرائيلي: الخطوط الجوية الفرنسية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى 8 أكتوبر
  • الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى 8 أكتوبر
  • هل تحتاج الخطوط الجوية العراقية إلى خبرات أجنبية لتحسين أدائها؟