العرب القطرية:
2024-09-19@15:40:36 GMT

منافسات مثيرة ببطولة أغلى بطولات البولينغ

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

منافسات مثيرة ببطولة أغلى بطولات البولينغ

تشهد بطولة كأس سمو الأمير للبولينغ التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على صالة مركز قطر الدولية للبولينغ منافسات شديدة وقوية في اليوم الرابع على وذلك في فئتي الفردي والمختلط.  
وجاءت المنافسات قوية ومثيرة، حيث يسعى المشاركون لرفع رصيدهم من النقاط خلال المحاولات التي يشاركون بها من أجل الحصول على المعدل الذي يسمح لهم بالتأهل للمرحلة التالية حيث تتبين نتائج المتأهلين بختام مرحلة المجموعات يوم الخميس المقبل.


وبالعودة الى نتائج المحاولات فقد تصدر المصري كريم محمود المحاولة الـ11 برصيد 647 نقطة، وحل القطري عجلان خميس الكعبي بالمركز الثاني برصيد 641 نقطة، وجاء القطري خالد العمادي بالمركز الثالث برصيد 604 نقطة، والاماراتي نايف عقاب بالمركز الرابع برصيد 586 نقطة، والسوري فراس عادل نمور بالمركز الخامس برصيد 584 نقطة.
وشهدت المحاولة الـ13 مشاركة الأمير السعودي محمد بن سلطان ال سعود الذي حل في الصدارة برصيد 642 نقطة، وأيضا مشاركة اللاعب الانجليزي ميل كورناي الذي تمكن من احتلال مركز الوصافة برصيد 616 نقطة، فيما حل القطري ابراهيم سطام المريخي بالمركز الثالث برصيد 616 نقطة، ومواطنه احمد الدياب بالمركز الرابع برصيد 610 نقطة، والقطري هزيم المريخي بالمركز الخامس برصيد 601 نقطة.
فيما بقي الترتيب العام على حاله مع المحاولة الـ14 حيث واصل لاعب العنابي يوسف الجابر الصدارة برصيد 2062 نقطة، حافظ الكويتي خالد الدبيان على المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 2054 نقطة، وتقدم لاعبنا جاسم المريخي للمركز الثالث برصيد 2053 نقطة، وحل الاماراتي علي الراشدي بالمركز الرابع في الترتيب العام برصيد 2034 نقطة.
وتتواصل منافسات البطولة اليوم باقامة 4 محاولات يتنافس خلالها المشاركون لرفع رصيدهم من النقاط التي ستمكنهم من التأهل للدور الثاني من البطولة يوم الخميس المقبل، 

عبد الله القطان: البطولة تحظى بسمعة مميزة
أبدى عبد الله القطان رئيس الاتحاد القطري للبولينغ سعادته البالغة بالاشادات التي تلقتها اللجنة المنظمة للبطولة من كل الوفود المشاركة، مؤكدا على انه يوميا يتلقى الاتحاد اشادات واسعة من اللاعبين والمدربين، ونحن سعداء بالعودة القوية للبطولة بجهود وتكاتف الجميع، ودعم كبير من سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، فالبطولة لها تاريخ كبير وتحظى بسمعة مميزة والعديد من اللاعبين من كافة انحاء العالم يحرصون على المشاركة في البطولة، ونحن تلقينا اتصالات من رؤساء اتحادات في دول مختلفة يشكروننا على اقامة البطولة من جديد. 
وقال عبد الله القطان: نحن لدينا طموح كبير بالبطولة بتطويرها باستمرار في المستقبل، وفيما يتعلق بالمنافسات، نحن نرى مدى النافسة القوية بين جميع المشاركين، ونتوقع مستوى أفضل في الايام المقبلة مع اقتراب وصول المنافسة على اللقب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج

فاز منتخب الإمارات للسيدات، أمس الأثنين، على نظيره الإكوادوري بنتيجة 3.5 مقابل نصف نقطة، في الجولة السادسة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج الذي تستضيفه حالياً العاصمة المجرية بودابست.
وحقق منتخبنا فوزه الثالث في الأولمبياد رافعاً رصيده إلى 8 نقاط، وتصدر ترتيب المنتخبات العربية المشاركة، بينما انفرد منتخب الهند بصدارة الاولمبياد برصيد 12 نقطة.
وفي منافسات الرجال، وضمن نفس الجولة، خسر منتخبنا الوطني أمام نظيره السويدي بنتيجة 1.5 مقابل 2.5 نقطة.

وتوقف رصيد منتخبنا للرجال عند النقطة السادسة، قبل مواجهة منتخب جواتيمالا في مباراة الجولة السابعة غداً الأربعاء.وام


مقالات مشابهة

  • سعر الريال القطري أمام الجنيه بالبنوك اليوم الخميس
  • 16 متأهلاً لبطولة «فزاع لليولة»
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى 
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • 16 مشاركاً يتأهلون للبطولة التراثية "فزاع لليولة"
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • 16 متأهلًا لبطولة فزاع لليولة
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة
  • بديعوه يتفوق على الشباب في افتتاح "بطولة الصداقة" بالسويق