ليبيا – استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة،الأحد، وفداً من أعيان الزنتان، بحضور وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي، ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة.

الأعيان أكدوا خلال كلماتهم في اللقاء،على ضرورة وحدة البلاد واستقرارها ودعم الجهود الوطنية لإجراء الانتخابات، وفق قوانين عادلة ونزيهة.

بدوره، رحب الدبيبة بالدور الاجتماعي وجهود كافة المدن والقبائل الليبية من أجل استقرار البلاد، مؤكدا ضرورة أن يكون هدفنا جميعاً إجراء الانتخابات وإصدار دستور دائم لليبيا لضمان استقراراها،على حد قوله.

وناقش اللقاء عددا من الملفات المحلية والخدمية، ودعم الإدارة المحلية لضمان تقديم الخدمة للمواطنين.

 

 

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يعلن حصول 7 برامج بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسى

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية عن حصول حصول ثلاثة برامج  دراسية بكلية الزراعة على الإعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ،ذلك بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة  بتاريخ  ٢٥/ ٩ / ٢٠٢٤ ،وهى برامج  الإنتاج النباتي توجه محاصيل وتوجه بساتين و برنامج الهندسة الزراعية .

بينما  حصلت برنامج العلوم الإقتصادية والإجتماعية  وتوجه اقتصاد وتوجه الإرشاد الزراعى والمجتمع الريفى وتوجه الإنتاج الحيوانى وتوجه الأراضي والمياه، علي إعتماد مشروط من الهيئة  .

وأكد الدكتور أحمد القاصد علي حرص الجامعة الدائم على تطوير برامجها التعليمية لتأهيل خريجها وتطوير مهاراتهم وقدارتهم لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلى والدولي، مشيرا إلي أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع برامجها للاعتماد الدولي من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد،  موجها الشكر لمركز ضمان الجودة بالجامعة لجهودهم المتواصلة لتأهيل برامج كليات الجامعة للحصول على الاعتماد.

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة لأسرة كلية الزراعة و الأقسام التي تم اعتماد برامجها على الجهد الكبير المبذول لتاهيلها  للحصول على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام اللبناني يؤكد على ضرورة وحدة اللبنانيين في هذه اللحظات التي يمر بها البلاد
  • وزير الإعلام اللبناني يؤكد على ضرورة وحدة اللبنانيين في هذه اللحظات
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: نحن مدعوون جميعا أن نكون رحماء تجاه إخوتنا
  • جعجع: وجود رئيس واحترام المؤسسات الدستورية من ضرورات قيادة البلاد
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • رئيس حزب الإصلاح: عملية وصول الدعم لمستحقيه تختلف حسب الفئات
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «HSBC» المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة “HSBC” المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • رئيس جامعة المنوفية يعلن حصول 7 برامج بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسى
  • الدبيبة: يجب اتباع الشفافية في توفير الأدوية