شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف مصير عادل ورمضان ومصطفى مع بيراميدز ويؤكد باتشيكو مكمل، 11 54 ص الأربعاء 12 يوليو 2023 إبراهيم عادل لاعب بيراميدز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف مصير عادل ورمضان ومصطفى مع بيراميدز.. ويؤكد: باتشيكو مكمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف مصير عادل ورمضان ومصطفى مع بيراميدز.....

11:54 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

فجر الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، مفاجأة بشأن عروض إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز وقائد منتخب مصر الأولمبي، والذي تألق مع الفراعنة الصغار في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بعد ارتباط اسمه بوجود 8 أندية أوروبية تسعى لضمه.

مصير إبراهيم عادل مع بيراميدز.. شوبير يكشف التفاصيل

وقال «شوبير» خلال تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «مفيش 8 أندية إنجليزية تفاوض إبراهيم عادل، هذا الكلام لا أساس له من الصحة، اللاعب تألق بقوة لكن ما يشاع حاليا ليس حقيقيا».

وأضاف عن مصير مصطفى فتحي مع بيراميدز وهل ينتقل إلى الأهلي؟ قائلا: «مصطفى فتحي مكمل في بيراميدز الموسم المقبل، وهناك عروض تركية لرمضان صبحي، وجايمي باتشيكو مدرب بيراميز مكمل وهناك حالة من الرضا».

شوبير: رمضان صبحي وعبد الله السعيد لن يلعبا في لقاء الأهلي 

وتابع: «رمضان صبحي وعبد الله السعيد مش هيلعبوا ماتش الأهلي وموسمهم انتهى، وبلاتي توريه وعلي جبر أيضا الموسم انتهى بالنسبة لهم، ومحمد حمدي هيبقى بديل، عشان بيراميدز بيفكر في أفريقيا».

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية خاصة في الدوري الإنجليزي، بالظفر بخدمات إبراهيم عادل وعلى رأس تلك الأندية تشيلسي ونيوكاسل الإنجليزيين، بالإضافة إلى أندرلخت البلجيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»

كشف الفنان كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن علاقته بالفنان علي صبحي التي تمتد لأكثر من 15 عام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب النجاح الكبير الذين حققه في فيلم ولاد رزق 3.

وشارك كريم قاسم صورة عبر حسابه على «إنستجرام» تجمعه بـ علي صبحي، وعلق عليها: «ناس كتير ما كانتش تعرف مين علي من ١٥ سنة، من 2009 كام سنة و ناس اكثر ما تعرفش أن أنا وعلي نعرف بعض لما كنا بنحضر ورش تمثيل صامت مع مخرجين من هولندا في الأوبرا، و كنا مجموعة موهوبة من الممثلين منهم اللي بيشتغلوا و اللي لسه بيحاول، بس اشطرهم وأكثرهم حضوراً كان علي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Karim Kassem (@karimkassem86)

وأضاف كريم قاسم: «علي، ممثل عنده مواهب كثير ما كانش الناس شافوها، الحمد الله بعد سنين من التعب و السعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكثر من مشروع ولازلت سعيد وفخور بيك يا صديقي، أنك ناجح و لازلت عندك شغف المبتدئين، وأحييك على صبرك السنين دي و حضورك في كل مشروع، أو دور بتعمله و روحك الحلوة في الشغل، ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي».

آخر أعمال كريم قاسم وعلي صبحي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال كريم قاسم وعلي صبحي مشاركتهم في فيلم ولاد رزق الذي عرض في السينما مؤخرا، وحقق ايرادات تصل لـ 205 ملايين جنيه

اقرأ أيضاًكريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه

«علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

فيلم ولاد رزق 3.. كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده: «فركش.. القاضية»

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية