خدمات، تصل إلى 10 آلاف جنيه مصاريف معهد تمريض الكهرباء 2023 وآخر موعد لتقديم الطلبات،أعلنت شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، أن يوم الخميس الموافق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تصل إلى 10 آلاف جنيه.. مصاريف معهد تمريض الكهرباء 2023 وآخر موعد لتقديم الطلبات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تصل إلى 10 آلاف جنيه.. مصاريف معهد تمريض الكهرباء...

أعلنت شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، أن يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، هو آخر موعد لتقديم طلبات القبول الحاصلين على الشهادة الإعدادية، لاتحاق بـ معهد تمريض الكهرباء 2023، وهو معهد فني بنظام الخمس سنوات.

معهد تمريض الكهرباء 2023 شروط التقديم في معهد تمريض الكهرباء 2023

وحددت شركة الخدمات الطبية، عددًا من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمات لتقديم في معهد تمريض الكهرباء 2023 «معهد القمة للتمريض»، وتكون كالتالي:

- يشترط أن تكون المتقدمة مصرية الجنسية.

- يجب أن تكون المتقدمة حسنة السير والسلوك.

- يجب الحصول على شهادة إتمام الدراسة في التعليم الأساسي في ذات عام التقدم.

- يشترط أن تكون المتقدمة من أبناء نفس المحافظة التي حصل منها على شهادة التعليم الأساسي على أن يتم التنسيق والقبول لكل مركز إداري على حدة حرصاً على مبدأ التوطين.

- القبول يكون طبقا لأعلي المجاميع المتقدمة ويتم تحديد الحد الادنى بعد الإنتهاء من أعمال التنسيق.

- مدة الدراسة ستكون 5 سنوات.

معهد تمريض الكهرباء 2023 المصاريف الدراسية لمعهد تمريض الكهرباء 2023

تصل قيمة المصاريف الدراسية معهد تمريض الكهرباء 2023 «معهد القمة للتمريض»، إلى 10 آلاف جنيه، لكل صف دراسي، بالإضافة إلى سحب كراسة الشروط بمبلغ 1000 جنيه.

الاختبارات المقرر اجتيازها من المتقدمات لمعهد تمريض الكهرباء 2023

يوجد عدد من الاختبارات التي يجب على المتقدمات اجتيازها للقبول في معهد تمريض الكهرياء 2023، وهي:

- اجتياز الطالبة لعدد من الاختبارات، في اللغتين «العربية والإنجليزية، والحاسب الآلي»، ويعد الحد الأدني للنجاح الحصول 7 درجات من 10.

- اجتياز الكشف الطبي من اللجان الطبية المختصة في مستشفى الكهرباء بألماظة، ويتضمن « نظر وباطني ولياقة طبية، الكشف عن تعاطي المخدرات، وكشف الهيئة الخاص بالاختبار الشخصي والقدرات.

- الخضوع للاختبار النفسي بواسطة أخصائي الأمراض النفسية لمعرفة، ما يلي: «قوة الملاحظة - اللياقة في الحديث - سرعة الإستجابه ورد الفعل - مهارات التواصل - المعلومات العامة -الخلو من العيوب الخلقية - حسن المظهر - سلامة النطق - التناسق بين الطول والوزن»

معهد تمريض الكهرباء 2023 شروط القبول في معهد تمريض الكهرباء 2023

- يجب على الطالبات المتقدمين اجتياز جميع الاختبارات.

-يجب أن يقوم ولي الأمر بالتوقيع على إقرار بأن المتقدمة لا تعتبر مقبول قبل الانتهاء من إجراءات التنسيق وإعلان النتيجة.

- تعهد الطالبة وولي الأمر بقبول العمل في المواقع الطبية بمختلف المحافظات حسب حاجة شركة الخدمات الطبية، وطبقا لما تحدده وزارة الصحة والسكان.

- توقيع إقرار بعدم زواج الطالبة خلال فترة الدراسة.

- توقيع الطالبة وولي الأمر على إقرار بعدم النقل إلى معهد آخر أثناء فترة الدراسة، على أن يسمح لها بالنقل خلال فترة الإجازة الصيفية، بشرط النجاح وأن يكون لمعاهد الرعاية الفنية للتمريض التابعة لوزارة الصحة، على أن تتحمل الطالبة تكلفة الدراسة لـ5 سنوات، في حالة طلب النقل لجهات أخرى.

:

بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.. تعرف على تنسيق التمريض 2023-2024

نقيب التمريض تناقش دور القابلات في انخفاض معدل القيصريات بمصر

«الصحة» تكشف شروط الالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا

تواصل مديرية الصحة بمحافظة المنيا ، برئاسة الدكتور محمد حسنين ، تنظيم وتنفيذ القوافل الطبية العلاجية المجانية ، لتقديم الرعاية الطبية والخدمات الصحية لمواطني القرى الأكثر إحتياجا والأولى بالرعاية .

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة بالمحافظة تواصل تقديم الرعاية الطبية وخدمات العلاج على نفقة الدولة ، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية ، بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات الأولى بالرعاية ، مع إجراء فحص دقيق وشامل لبيان مدي احتياجها للتدخل السريع ، من جانبه ، استعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، جهود المديرية في تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة ، خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي 2024.

ولفت إلي أنه تم تقديم خدمات العلاج على نفقة الدولة لعدد 44 ألف و868 مواطنا، بتكلفة بلغت 105 ملايين و369 ألف جنيه ، مشيراً ، إلى أن خدمات العلاج على نفقة الدولة ، تضمنت تقديم خدمات العمليات الجراحية ، والعناية المركزة ، والغسيل الكلوي ، والعلاج الخارجي ، لأمراض القلب والباطنة والأمراض المناعية وأمراض وعمليات الرمد ، مؤكدا ، حرص فريق إدارة العلاج على نفقة الدولة ، على متابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.

مقالات مشابهة

  • التصالح في مخالفات البناء 2024.. سعر المتر وخطوات تقديم الطلبات
  • ضمن بدائل الثانوية العامة.. امتيازات «معهد سكرتارية طبية» بالإسكندرية
  • مدارس تمريض القليوبية 2024.. الاختبارات وقواعد القبول
  • مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية لشهر يوليو 2024
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • وزير التربية عدّل موعد امتحانات الكولوكيوم.. ومدّد مهلة قبول الطلبات
  • مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة.. اعرف الأسعار
  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • الأسرة تلزم زوج بدفع 11 ألف جنيه مصاريف ولادة لطليقته