تناولت برامج التوك شو، الأحد، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام، ومنها تفاصيل اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، وتطورات خطيرة في حرب الإبادة بغزة.

رانيا محمود ياسين تواسي أسرة أشرف عبد الغفور محمد محمود ينعى الراحل أشرف عبد الغفور “الصحة الفلسطينية”: الاحتلال يرتكب مجازر يومية لفرض التهجير.

. و70% من الشهداء أطفال ونساء

قال الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس جريمة التطهير العرقي لليوم الثامن والخمسين على التوالي بكل وحشية، لافتًا إلى أن الاحتلال يقصف كل شيء في قطاع غزة، ويدعي كذبا لوجود مناطق آمنة يلتجأ إليها المواطنون ويقصفها بلا هوادة.

وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع أعداد ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 15523 وأكثر من 41 ألف مصاب "حماس": منفتحون على كل الخيارات.. ونطالب بالوقف الكامل لإطلاق النار

أكد طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس حركة حماس، أنهم أمام مخطط صهيوني خطير للانتقام من الشعب الفلسطيني، ومحاولة تغيير صورة الهزيمة التي مني بها الاحتلال في 7 أكتوبر، عبر سفك شلال وحمامات الدم التي يقوم بها بقتل الأطفال والنساء، وهدم البيوت على ساكنيها.

"حماس": منفتحون على كل الخيارات.. ونطالب بالوقف الكامل لإطلاق النار بينها سفينة حربية.. الحوثيون يهاجمون عدة سفن في البحر الأحمر

أكد الإعلامي أسامة كمال، تعرض سفينة بضائع بريطانية لهجوم من خلال طائرتين مسيرتين في البحر الأحمر قبالة سواحل اليمن.

وقال خلال برنامجه "مساء dmc"، إن شركة الأمن البحري البريطانية إيمري، أكدت أن سفينة حاويات أخرى تعرضت لأضرار من هجوم بطائرات مسيرة في شمال اليمن.

بينها سفينة حربية.. الحوثيون يهاجمون عدة سفن في البحر الأحمر (فيديو) أحمد موسى: إسرائيل لا تحترم معاهدة السلام 

اتهم الإعلامي أحمد موسى إسرائيل باختراق معاهدة السلام مع مصر، في مفاجأة كبيرة خلال الفترة الحالية وأثناء الحرب على قطاع غزة.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مصر تعمل فقط من أجل مصلحة القضية الفلسطينية وحتى لا تنتهي القضية في هذه الحرب على غزة من جانب إسرائيل.

أحمد موسى: إسرائيل لا تحترم معاهدة السلام (فيديو) السفير عمرو عباس: الإعداد لانتخابات الرئاسة بدأت برحلة مكوكية لوزيرة الهجرة لمناطق الكثافة التصويتية

كشف السفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة لشؤون الجاليات، عن كواليس الإعداد لغرفة العمليات ومتابعة انتخابات الرئاسة، لافتًا إلى أن الإعدادات بدأت منذ فترة، ولم يبدأ مع بداية التصويت، حيث جاءت تحركات وزيرة الهجرة لمناطق الكثافة التصويتية، التي قامت برحلة مكوكية للسعودية والإمارات ثم إلى إيطاليا وفرنسا.

السفير عمرو عباس: الإعداد لانتخابات الرئاسة بدأت برحلة مكوكية لوزيرة الهجرة لمناطق الكثافة التصويتية رئيس حملة السيسي: مصر شهدت تنفيذ أكثر من 15 ألف مشروع خلال الـ9 سنوات الماضية

كشف المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عن سبب اختيار المرشح الرئاسي تقديم رؤية، وليس برنامجًا انتخابيًا، قائلا إن الرؤية تكون أعم ومرتبطة بتحقيق أهداف، حيث إننا لا نقدم مرشحنا لأول مرة، فمرشحنا في المنصب منذ 9 سنوات.

رئيس حملة السيسي: مصر شهدت تنفيذ أكثر من 15 ألف مشروع خلال الـ9 سنوات الماضية رغم الثلوج والطقس.. المصريون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بكندا 

كشف السفير أحمد حافظ سفير مصر في كندا، تفاصيل اليوم الأخير في الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين بالخارج مع بداية اليوم الثالث.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الجالية المصرية في كندا كبيرة للغاية، ورغم ذلك كان التوافد المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية كبيرًا.

رغم الثلوج والطقس.. المصريون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بكندا (فيديو) عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن مكان حادث وفاة أشرف عبد الغفور

نعى الإعلامي عمرو أديب، الفنان أشرف عبد الغفور الذي وافته المنية منذ قليل إثر حادث سير، عن عمر يناهز 81 عام، لافتا إلى أن زوجة أشرف عبد الغفور كانت بصحبته وقت الحادث، وفي حالة حرجة الآن بالمستشفى.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن أشرف عبد الغفور كان ظاهرة فنية، ويصل عدد أعماله إلى 280 عمل، مشيدا بثقافته وطريقة نطقه للغة العربية، وكان أول ظهور له عام 1962 بمسرحية جولفدان هانم.

عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن مكان حادث وفاة أشرف عبد الغفور أشرف زكي يكشف حالة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إثر حادث تصادم، قائلا: "الوضع صعب جدا"، لافتا إلى أن زوجة أشرف عبدالغفور كانت معه وقت الحادث وتم نقلها للمستشفى، وهى لا تعلم بوفاته حتى الآن. 

وأشار زكي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن حالة زوجة أشرف عبدالغفور مستقرة وجيدة جدا، وتعاني فقط من كدمة في منطقة الصدر، لافتا إلى أن حالة ابنته ريهام سيئة جدا وفي حالة انهيار بسبب وفاة والدها.

أشرف زكي يكشف حالة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة مصر في 24 ساعة برامج التوك شو القضايا الصحة الفلسطينية الاحتلال حماس اسرائيل أحمد موسى السيسي مصر الانتخابات الرئاسية وفاة أشرف عبد الغفور فی الانتخابات الرئاسیة أشرف عبد الغفور عبر فضائیة ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور

أحيا النجم الكبير عمرو دياب، حفلا ساهرا بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري ضخم.

وكانت منطقة الحفل قد شهدت اقبالا كبيرا من الجمهور قبل انطلاقه بساعات، حيث حرصت جمهور الهضبة على حضور الحفل في وقت مبكر.

وكعادته صعد الهضبة إلى المسرح، على انغام اغنية "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الحضور .

وقدم الفنان عمرو دياب، فاصلا من أجمل اغنياته مثل بحبه ، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك والتي شاركه الجمهور غنائها .

وواصل الهضبة، تقديم اشهر اغنياته خلال الحفل ومنها انت الحظ، وياه ، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة ، كما القدم الميدلي الشهير الذي يضم اغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

يذكر ان الفنان عمرو دياب، طرح أمس ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة" ، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي ، وتوزيع وسام عبد المنعم،  ميكس وماستر أمير محروس .

وفور طرح الاغنية، تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي اكس في مصر .

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • مصر في 24 ساعة| مفاجاة في أسعار السيارات.. تحولا جديدا في حالة الطقس
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • صواعق رعدية تودي بحياة 3 أشخاص وتصيب 9 آخرين في اليمن خلال 24 ساعة
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»