أبدى الإعلامي عمرو أديب، حزنه  على وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور مر عليه وقت كان ظاهرة فنية ، قائلا: "الفنان الراحل توفي بسبب حادث، وكان معه زوجته، وهي في حالة حرجة أيضا"

الإعلامي عمرو أديب يتصدر الترند بعد إعلانه: أنا مواطن لدي جنسية سعودية حصول عمرو أديب على الجنسية السعودية.. الأسباب والأهمية

وأضاف  عمرو أديب، خلال  برنامجه "الحكاية"، المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأحد : “ “يجب أن أعزي في فقدان فنان عظيم، وبنعي بكل حزن، الفنان أشرف عبدالغفور”، لافتا إلى أن أشرف عبد الغفور 81 سنة، صاحب 280 عمل ما بين مسرحي ودرامي وسينمائي".

أشرف عبدالغفور مر عليه وقت كان ظاهرة فنية 

وتابع عمرو أديب: "فيه ممثلين في البلد مايتكرروش، وأشرف عبدالغفور مر عليه وقت كان ظاهرة فنية ،وكان له عدد من المسلسلات قفلت الشوارع".

وتباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة الفنان أشرف عبدالغفور في حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وفحصت النيابة مكان الحادث، وتحفظت على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لفحصها.

وكشفت التحقيقات أن سيارة اصطدمت بسيارة الفنان "المجنى عليه"، مما تسبب فى تهشم سيارته وتعرضه للإصابة، وأضافت التحقيقات، أن عدد من الأهالي ساعدوا في نقل المجني عليه إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي إلا أنه توفى عقب وصوله المستشفى، وتحفظت النيابة على سيارة المتهم بالتسبب فى الواقعة.

كما انتقلت النيابة إلى المستشفى لمناظرة الجثمان، ومناقشة الأطباء لمعرفة الإصابات التى لحقت بيه، وأودت بحياته، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، بعد أن صدمه بسيارته في أكتوبر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبدالغفور وفاة أشرف عبدالغفور عمرو أديب حادث بوابة الوفد عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف، الخميس المقبل، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان عمرو يوسف، وعلقت عليه قائلة: "استنوا النجم عمرو يوسف في حلقة خاصة جدًا، يوم الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • أشرف زكي يتقدّم ببلاغ الى النائب العام.. والسبب؟
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة