موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا.. يتلقي فريق الاتحاد السعودي نظيره سباهان أصفهان الإيراني، اليوم في صراع علي صدارة قمة المجموعة، والبقاء في المركز الأول بعد أن ضمن الهلال التأهل إلي الدور التالي من دور المجموعات، بعد أن حقق 12 نقطة،

في المقابل يدخل الفريق الايراني سباهان أصفهان المباراة من أجل تحقيق الفوز خلال هذه المباراة لتعزيز فرصة كأول مجموعة وليس الوصيف.

ويدرك مارسيلو جالاردو مدرب فريق الاتحاد أن مواجهة سباهان صعبة للغاية في ظل حاجة الفريق الإيراني للانتصار من أجل التأهل هو الآخر علمًا بأنه جمع في رصيده 10 نقاط في وصافة المجموعة.

ومن المنتظر أن يغيب عن الاتحاد بشكل مؤكد اليوم مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة الخليج الأخيرة في مسابقة الدوري السعودي روشن.

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الاتحاد ضد سباهان في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الاتحاد ضد سباهان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports AFC 2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد ضد سباهان اصفهان الاتحاد وسباهان اصفهان القنوات الناقلة دوري أبطال آسيا مباراة الاتحاد ضد سباهان مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان موعد مباراة الاتحاد السعودي اليوم موعد مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان مباراة الاتحاد ضد سباهان فی دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة إسبانيا وألمانيا، التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

يواجه منتخب إسبانيا، ألمانيا (منتخب البلد المستضيف) على ملعب إم إتش بي أرينا، اليوم الجمعة، في لقاء يديره تحكيميًا الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

تأهل منتخب ألمانيا إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا الحالية، بعدما انتصر على الدنمارك بثنائية دون رد.

أما منتخب إسبانيا اكتسح جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، ليصطدم بمنتخب ألمانيا في قمة مباريات ربع نهائي يورو 2024.

ويعد منتخب إسبانيا، الوحيد الذي عبر من دور المجموعات بالعلامة الكاملة، حيث فاز في مبارياته الثلاث ليحصد 9 نقاط.

بينما تصدر منتخب ألمانيا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعدما صعق إسكتلندا بخماسية مقابل هدف في مباراة افتتاح النسخة السابعة عشرة من البطولة، وانتصر على المجر بهدفين دون رد، وتعادل مع سويسرا 1-1.

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024، لتقام اليوم الجمعة 5 يوليو، وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة يورو 2024، لتذاع مباراة إسبانيا وألمانيا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة