موعد مباراة الهلال ضد نساجي مازندران الإيراني.. يستضيف نادي الهلال السعودي نظير نساجي مازندران الإيراني، في ختام مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا لموسم 2023- 2024، والتي تأتي ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب أندية، نافابخور الأوزبيكي، مومباي الهندي بالإضافة نساجي بطل إيران.

ويحتل الهلال المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة حيث ضمن التأهل للدور الـ16 في البطولة الآسيوية، بينما يتواجد فريق نساجي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

، وأيضا يدخل الزعيم مباراة اليوم، في أفضل صورة، وروح معنوية عالية، بعد أن استطاع أكتساح النصر بثلاثية ولا أروع، في قمة الدوري السعودي قبل أيام قليلة.

وستطاع الزعيم الفوز على نادي نساجي في إيران في الجولة الثانية من دور المجموعات بنتيجة 3- 0.وسجل ميتروفيتش الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ17 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد البريك، وفي الشوط الثاني، نجح النجم البرازيلي نيمار في إحراز الهدف الثاني لنادي الهلال بعد مرور 12 دقيقة من بداية الشوط في مباراة نساجي، ثم سجل صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة الـ92.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد نساجي مازندران الإيراني اليوم في دوري أبطال أسيا

من المنتظر أن تقام المباراة مساء اليوم الأثنين 4 ديسمبر 2023، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر منافسات دوري المجموعات، للمجموعة الرابعة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض،

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد نساجي مازندران الإيراني في دوري أبطال أسيا

تذاع مباراة الهلال السعودي ضد نادي نساجي مازندران الإيراني، في ختام دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا، عبر قنوات SSC و Bein Sports وقنوات الكأس القطرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة موعد مباراة الهلال الهلال ونساجي الهلال ضد نساجي مباراة الهلال ونساجي مباراة الهلال ضد نساجي موعد مباراة الهلال اليوم والقنوات الناقلة مباراة الهلال ونساجي اليوم بث مباشر مباراة الهلال ضد نساجي اليوم دوري ابطال اسيا الهلال السعودی مباراة الهلال دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

مقالات مشابهة