شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يبحث مع وزير الخارحية المالطي ملفات مكافحة الهجرة غير النظامية، ليبيا 8211; استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة،الثلاثاء،وزير الخارجية المالطي إيان بورج والوفد المرافق له في ديوان رئاسة .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يبحث مع وزير الخارحية المالطي ملفات مكافحة الهجرة غير النظامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يبحث مع وزير الخارحية المالطي ملفات مكافحة...

ليبيا – استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة،الثلاثاء،وزير الخارجية المالطي إيان بورج والوفد المرافق له في ديوان رئاسة الوزراء، بحضور وزير الخارجية والتعاون الدولي نجلاء المنقوش ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ومدير إدارة الشؤون الخارجية بمجلس الوزراء.

الطرفان بحثا بحسب منصة “حكومتنا”تعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات، خاصة في ملفات مكافحة الهجرة غير النظامية، ودعم جهود اللجان المشتركة في مجال الطاقات البديلة.

من جانبه، أكد بورج دعم بلاده للجهود المبذولة في سبيل إجراء الانتخابات وفق قوانين عادلة وإنهاء المراحل الانتقالية، مشيدا بالاستقرار الذي تشهده ليبيا في ظل حكومة الدبيبة.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا

قال السفير بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، إنه يوجد الآن إطار جديد للتعاون مع روسيا وهو تجمع البريكس، معربا عن تقديره للدور البناء التي تلعبه روسيا في هذا التجمع وانضمام مصر لهذا التجمع الهام.

 

وأضاف في كلمته خلال لقائه مع نظيره الروسي: «لدينا اتفاق للتعاون الاستراتيجي، وهذا يحتم علينا بالتأكيد التشاور حول مجموعة مهمة من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم بلدينا الكبيرين الصديقين».

 

وتابع: «هناك قضية مهمة تجمع بين مصر وروسيا وهي مكافحة الإرهاب، وهناك دعوة مشتركة من الرئاسة المشتركة للمنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب التي اتشرف برئاستها مع الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي للاجتماع الوزراي الذي سيعقد في نيويورك على هامش أعمال الجميعة العامة للأمم المتحدة يوم 27 سبتمبر 2024، ونامل أن يشارك وزير الخارجية الروسي لافروف في الشق الوزاري من أعمال هذا المنتدى المهم».

مقالات مشابهة

  • نورلاند يبحث مع رئيس لجنة الخارجية النيابية المصرية سبل دفع العملية السياسية في ليبيا
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك في مجالي الصناعة والنقل
  • فرض رقابة على الحدود البرية للحد من الهجرة غير النظامية لألمانيا
  • وزير اقتصاد الدبيبة يبحث تطوير التعاون مع سفير اليابان
  • رئيس الوزراء يبحث مع رئيس الرقابة المالية ملفات عمل الهيئة
  • ألمانيا.. فرض رقابة على الحدود البرية للحد من الهجرة غير النظامية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • «مدبولي» يبحث مع وزير التجارة السعودي ملفات التعاون المشترك