كتب- حسن مرسي:
قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن مصر سارت على مسار 30 يونيو، والمرشح الرئاسي عازم على استكمال هذا المشروع.

وأوضح فوزي، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، عبر فضائية "cbc"، مساء الأحد، أن 30 يونيو هو مشروع تنموي سياسي اقتصادي اجتماعي، يجري تطبيقه، وهناك أجزاء مهمة وصعبة من هذا المشروع تم تجاوزها، والقادم وقت الحصاد وجني الثمار، لا سيما مشروع مثل حياة كريمة، والمكون من 3 مراحل، المرحلة الأولى منه قاربت الانتهاء.

وأشار إلى أن مصر امتلكت خلال التسع سنوات الماضية، بنية أساسية قوية تجعلها مؤهلة لجذب مزيد من الاستثمارات، والإنفاق العام خلال السنوات الماضية كان ضخماً للغاية، وهذا يتفق تماما مع كل القواعد الاقتصادية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة حملة السيسي الانتخابات الرئاسية المشروعات التنموية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجاب على أسئلة الإعلاميين خلال مأدبة إفطار عقب انتهاء حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد، وخاصة ملف السد الإثيوبي وإنفاق مئات المليارات على محطات تقطير وتنقية وتحلية المياه.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: "الرئيس السيسي أكد على أن دعم مصر للصومال يأتي من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا الدعم بإثيوبيا، فضلاً عن أن مصر قدمت الدعم لتجنب دخول السودان في أزمة الحرب التي وصلت لها حاليا".

وأوضح موسى، أن الرئيس السيسي أكد على أن الدولة تواجه تحديات، وعلى الإعلام والدراما بعث رسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية، مشددًا على ضرورة إتاحة القضايا المثارة للحوار الوطني وإشراك الخبراء فيها.

واستعرض "موسى"، تصريحات الرئيس السيسي بمائدة الإفطار والتي قال خلالها: "بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان، وندعم وحدة الصومال واستقراره، وتماسك الدولة هو الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات".

وأكد السيسي، خلال الحوار أن مخرجات الحوار الوطني مهمة جدًا لتوضيح تطورات القضايا الإقليمية والدولية، مشددًا على أن الإعلام والدراما يمكن أن يبعثا برسائل إيجابية للمجتمع بشكل أكثر فعالية من الحوارات المغلقة.

وأشار السيسي إلى أن وحدة المصريين هي الضمان الوحيد لمواجهة أي تحديات، مختتما: مصر ستكون من أوائل الدول التي تعالج المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • "بحوث الصحراء" يتابع مشروع إدارة المياه والتربة للأراضي الجافة
  • والي الخرطوم يقف على تشييد منشآت مشروع مدخل ولاية الخرطوم
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • «القومي للمرأة» يبحث نتائج مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • مدبولي: مشروع «التجلي الأعظم» ينفذ بتكليفات مباشرة من الرئيس السيسي